عربىمشاهير

“الإمبراطورة” السبب.. غادة إبراهيم تكشف لأول مرة تفاصيل طلاقها

تعد الفنانة غادة إبراهيم من الفنانات التي يصنفها الكثيرين أنها فنانة إغراء، الأمر الذي تسبب في انفصالها عن زوجها.

فقد كشفت الفنانة غادة إبراهيم، لأول مرة عن طلاقها بسبب فيلم”الإمبراطورة”، الذي قامت ببطولته نادية الجندي وأخرجه علي عبد الخالق، إذ قدمت خلاله أحد المشاهد الجريئة والتي تسببت في إنهاء علاقتها الزوجية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، إن سبب طلاقها من زوجها كونه وقتها كان يعمل في وظيفة مرموقة بالدولة وعندما شاهد المشهد أسرع بطلاقها، الأمر الذي تم نهاية تسعينيات القرن الماضي وقت أن عرض الفيلم، خاصة أنها فوجئت أن المخرج وضع بعض الإضافات على المشهد، حيث لم يظهر كما كان مكتوبا على الورق.

وأضافت أنها قدمت المشهد دون علم زوجها وكانت صغيرة في العمر وليست لديها القدرة أن تشترط على المخرج أن ترتدي هذه الملابس أم لا، ولا تريد أن تحذفه لأن سبب شهرتها وكان به رسالة.

وخلال اللقاء وصفت غادة إبراهيم ملابسها بـ”الموبقات”، وذلك خلال حديثها عن نوعية الملابس التي تختارها بعد أداء “العمرة”، مشيرة إلى كونها لا ترتكب الكبائر لكن ملابسها تعد من الموبقات.

كما تحدثت عن مشروع زواج لم يكتمل من رجل عراقي، زعمت خلال اللقاء أنه يرتبط بقرابة مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، لكن الأمر لم يتم في النهاية.

وأعربت عن أمنيتها في تقديم شخصية تاريخية مثل شجرة الدر أو كيلوباترا لأن تلك الشخصيات تليق عليها، كما أنها تتمنى أعادة تقديم فيلم النضارة السوداء للفنانة الراحلة نادية لطفي.

شروط طليق غادة إبراهيم لها فترة زواجهما

قالت الفنانة غادة إبراهيم إنها كانت حريصة على رضا زوجها السابق، مشيرة إلى أن رضا الزوج من رضا الرب.

وقالت غادة إبراهيم في لقاء تلفزيوني: “لما جوزي اتجوزني قال لي حبيبتي أنا وضعي حساس مفيش بوس لزمايلك ولا لبس أوفر، قلت له طبعًا يا حبيبي أنا يهمني أرضيك لأن رضا الزوج من رضا الرب”.

وتابعت :” وجم زمايلي يسلموا عليا قلت لهم عندي برد وواحد تنمر عليا وقال لي يعني أنت دلوقتي مش بتبوسي، وبعد ما انفصلنا رجعت تاني، لأن أنا يهمني رضا رجلي”.

غادة إبراهيم وخلافها مع إلهام شاهين

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها غادة إبراهيم الجدل، حيث دخلت في أزمة كبرى قبل سنوات مع إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، وقت وفاة الفنان الراحل سمير صبري.

وهاجمت غادة إبراهيم الثنائي، واتهمت إلهام شاهين بأنها منعتها من الذهاب إلى جنازة الراحل، وهو الأمر الذي رفضت إلهام شاهين التعليق عليه وقتها.

آخر أعمال غادة إبراهيم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم  مسرحية “ليلة إسكندرانى” مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعى “عروس النيل” على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام والذى تم بثه رمضان 2021.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى