عربىمنوعاتنجوم الرياضة

القصة الكاملة لمشادة محمد صلاح وكلوب.. رد فعل قوي بسبب تصرفات مدرب ليفربول

تصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب وهداف ليفربول الإنجليزي محركات البحث جوجل والتريند خلال الساعات الماضية بعد دخوله في أزمة واشتباك لفظي مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز خلال مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي.

ورغم العلاقة الجيدة بين صلاح وكلوب في السنوات الماضية إلا ان الأمور في الفترة الأخيرة توترت مع اعلان كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الحالي وتراجع نتائج الفريق الذي اصبح قريب من الخروج “صفر” بطولات في الموسم الحالي.

القصة الكاملة لأزمة صلاح وكلوب

بدأت الأزمة عندما كان محمد صلاح جالسا على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 83 ولم يشارك اساسيا في اللقاء، وبعدما سجل فريق وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول وأثناء تواجد محمد صلاح على الخط تمهيدا للمشاركة بديلا دخل الدولي المصري في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب الريدز ويقوم بتهدئة محمد صلاح.
وقبل النزول مباشرة التقطت عدسات البث المباشر دخول محمد صلاح في اشتباك لفظي مع المدرب الألماني، اعترضا على أمر ما وكاد يتطور الأمر بينهما إلى شجار بالأيدي لولا تدخل زميله داروين نونيز.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»: كلوب طالب محمد صلاح بالتسخين مع نهاية الشوط الأول للمباراة، وهو ما استجاب له صلاح، ليطالبه المدرب الألماني بالعودة مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني وتكرر الأمر مجددًا وطالب كلوب صلاح بالتسخين مرة أخرى، وخلال استعداد اللاعب للنزول إلى أرضية الملعب، كلوب ذهب للسلام عليه ولكن محمد صلاح كان متضايق وسلم بكل برود، وهو ما أغضب المدير الفني لليفربول الذي استغرب من رد فعل صلاح وسأله في إيه، ليرد صلاح أنت مش شايف أنت بتعمل معايا إيه؟ في إشارة إلى مطالبته بالتسخين وعودته إلى مقاعد البدلاء أكثر من مرة، وهو ما أغضب كلوب.

محمد صلاح لم يكن سعيد بسبب عدم بدايته مباراة وست هام، وكلوب حاول مصافحته والحديث معه لكن صلاح لم ينتبه وكان هناك عتاب بين الطرفين لأن العلاقة ليست جيدة خاصة في الفترة الأخيرة والأمور ساءت بعد الهزيمة من إيفرتون بسبب استبداله حتى في حالة بدايته أي مباراة، وهذه أول مرة نرى هذه المشكلة علنًا، وصلاح محبط جدًا في ليفربول بسبب عدم تسجيلة بشكل كبير.

أول تعليق من محمد صلاح

علق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول على واقعة اشتباكه مع مدربه يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي أمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ونقل جيمس بيرس، الصحفي لدى موقع “ذي أتلتيك” كواليس ما تحدث به محمد صلاح خلال مروره بمنطقة اللقاءات الصحفية عقب المباراة وعند طلب إجراء مقابلة معه أثناء مغادرة الملعب، فرد صلاح قائلا: إذا تحدثت اليوم ستشتعل النيران في إشارة لعدم رغبته في التحدث عن واقعة اشتباكه مع مدربه.

ماذا قال كلوب عن أزمته مع صلاح.

أكد الألماني يورجن كلوب أنه تحدث مع محمد صلاح حول الواقعة داخل غرفة الملابس وتم غلق الصفحة سريعا وقال كلوب في تصريحات صحفية: لا يمكنني أن أقول ما دار بيننا ولكننا تحدثنا في غرف خلع الملابس وانتهى الأمر,

ماذا قالت الصحف العالمية عن أزمة صلاح وكلوب

سلطت الصحف العالمية الضوء على المشادة التي حدثت بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب المدير الفني للريدز، خلال مباراة ليفربول مع وست هام
وصفت صحيفة ديلي ميل أن ماحدث بين صلاح وكلوب ة بـ عرض غير معتاد للغضب مشيرة إلى أن كلوب وخلال مواسمه التسعة مع الفريق بنى علاقات قوية مع لاعبيه وأن صلاح تحديدًا قدم أفضل مستوياته تحت إشراف كلوب
وأضافت الصحيفة أن صلاح فشل في إحداث تأثير كبير عندما دخل المباراة في استاد لندن واستمر في إظهار مشاعر الغضب طوال الوقت، وحتى أثناء سيره إلى غرفة تبديل الملابس.
وتناولت صحيفة «ميرو» ما حدث وقالت أن كلوب فضل وللمرة الثانية في 6 مباريات، أن يجلس صلاح على دكة البدلاء بسبب تدني مستواه خلال الأسابيع الأخيرة.
وأضاف: صلاح هو اللاعب الذي يبدأ معظم مباريات ليفربول أساسيًا، وبالطبع سيكون غاضبًا عندما لا يحدث ذلك، اللاعبون مثل صلاح لا تعجبهم مثل هذه الأمور، لكن لا أحد يحب أن يرى ذلك المشهد بين المدرب والنجم الكبير بالفريق وما رأيناه ليس مشهدًا يسر أحد على الإطلاق، خاصة عندما يتعين على أحد زملاء صلاح التدخل لإنهاء الموقف مثل هذه الأمور يجب أن تحدث خلف أبواب مغلقة.
وأتمت الصحيفة تصريحاته ما إذا كان يجب أن يغادر صلاح بنهاية عقده قال ماكويست: «نعم يجب ذلك.. أعتقد أنه كان أحد أفضل اللاعبين الذين رأيناهم في الدوري، لكن مستواه انخفض، ولا أحد يمكنه أن يجادل في ذلك».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى