عربىمشاهير

بعد عقد قرآنها بإطلالة جذبت انتباه الجميع.. من هي فرح ابنة مصطفى كامل؟

خلال الساعات القليلة الماضية، احتفل النجم مصطفى كامل بعقد قرآن نجلته “فرح” ، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ،وقام الشيخ رمضان عبد المعز بعقد القران، وذلك بحضور نخبة من الفنانين على رأسهم الدكتور أشرف زكي والفنان حماده هلال ومصطفى قمر وإيهاب توفيق و حلمي عبد الباقي وأيمن عزب وعدد كبير من نجوم الفن.

وقد لفتت “فرح”  أنظار جميع الحاضرين إليها بإطلالتها البسيطة، بفستان أبيض من الجوبير مزود بأكمام طويلة، ومٌطرز بنقوش بسيطة موجودة على الفستان بأكمله، من الجزء العلوي إلى آخره، الأمر الذي أثار إعجاب الجميع .

وفور انتهاء الحفل سرعان ما تزايدت التساؤلات حول من هي فرح ابنة مصطفى كامل .

من هي فرح مصطفى كامل؟

تدرس فرح مصطفى كامل في كلية الإعلام، تمت خطبتها قبل 3 أعوام من الآن تحديداً في 1 أكتوبر 2021 ، وتزوجت من يوسف عبد الحكيم قبطانًا في البحرية.

لم تكن خطوبتها تحتوي على عدد كبير من الحضور بل اقتصرت على أصدقاء وأقارب العروسين فقط.

وخلال حفلة الخطوبة نشر المطرب مصطفى كامل مقاطع فيديو عديدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، والفيديوهات القصيرة «تيك توك»، وظهر معها وهو يرقص في حفل خطوبتها، معربا عن مدى سعادته بها.

في حفلة الخطوبة ارتدت العروسة  فستان قصير لامعا وكان الفستان من تصميم أحمد رجب، أما الميك أب بلمسات زهرة، ومصفف الشعر الذي وضع “هيد بيس” ملائمة لها هو ديفيد وماجد، أما ديكور حفلة الخطوب فكانت من تصميم أرتيكا، والمصور الفوتوغرافي، فيينا.

آخر حفلات الفنان مصطفى كامل

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حفلاً غنائيًا في لبنان رفع شعار كامل العدد، حيث تم نفاد التذاكر قبل الحفل بيومين، وقدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور اللبناني.

من ناحية أخرى تم تكريم الفنان مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية تقديرًا لمشواره الفني والنقابي، وذلك بحضور النقيب اللبناني فريد بو سعيد والفنان وليد توفيق، وبحضور أيضًا عدد من وسائل الإعلام اللبنانية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى