عربىممثلون

ريهام عبد الغفور تعود للدراما بـ”كتالوج”.. من هم أبطال المسلسل وموعد عرضه؟

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لتصوير مسلسلها الجديد “كتالوج ” والذى من المقرر أن يتم عرضه على منصة  نتفلكيس خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان محمد فراج وسماح أنور وبيومى فؤاد.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور 

 كانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور فيلم ليلة العيد والذى عرض فى يناير الماضى بدور العرض .

قصة فيلم ليلة العيد

دارت أحداث  الفيلم في يومٍ واحد ما بين يوم عرفة، ويوم عيد الأضحى، حيث تعيش مجموعة من النساء في جزيرةٍ ما. ويعانين من عدم تفهم الرجال لمشكلاتهن، وتظهر في الفيلم عدة قضايا مثل العنف ضد المرأة زواج القاصرات ختان الإناث .

أبطال فيلم  ليلة العيد

شارك فى بطولة فيلم  ليلة العيد الفنانة القديرة  يسرا، الفنانة ريهام عبد الغفور،  الفنانة عبير صبرى،  الفنانة القديرة سميحة أيوب، الفنان القدير سيد رجب، الفنانة يسرا اللوزى،  الفنانة نجلاء بدر، الفنانة هنادى مهنى، الفنان محمد لطفى، الفنان أحمد خالد صالح، الفنانة نهى صالح، الفنانة مايان السيد، الفنان محمود حافظ،  الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول،  الفنان القدير محمد محمود،  الفنانة القديرة عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم ليلة العيد

من جانب آخر كان آخر ظهور إعلامى للنجمة ريهام عبد الغفور تكريم والدها فى المسرح القومى برئاسة الفنان إيهاب فهمىو بحضور عدد من نجوم الفن و على رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى و الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والفنانة القديرة عفاف شعيب  والفنان القدير لطفى لبيب و الفنان القدير منير مكرم و الفنان القدير محمد أبو دواود .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى