عربىمشاهير

“ميصحش تحوير الكلام بالشكل الرخيص ده”.. آيتن عامر تُكذّب برنامج بسمة وهبة

نشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار والتي يذاع عليها برنامج العرافة مقطع فيديو من حلقة استضافة الفنانة أيتن عامر تحمل تعليقاً بأن ” آيتن عامر تفجر مفاجأة لأول مرة: السبب الحقيقي لانفصالي كان الخيانة”.

وعلى الفور سرعان ما شنت الفنانة أيتن عامر هجوماً على “برنامج العرافة”، إذ نشرت تكذيب عبر حسابها الشخصي على منصة إكس.

وعبرت آيتن عامر عن استيائها الشديد من التعليق ونفت ما تردد، خاصة وأنها في الحلقة رفضت الحديث عن طليقها بشكل سلبي وأكدت على أن العلاقة بينهما بعد الانفصال يسودها الاحترام.

وعلقت آيتن عامر بمنشور كتبت فيه: “أنا ما قولتش الكلام ده وما يصحش تحوير الكلام بالشكل الرخيص ده”.

وعقب تعليق آيتن عامر، سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم من قبل المتابعين على برنامج العرافة، معتبرين أنه يعتمد على فضح أسرار الحياة الشخصية للمشاهير، وانتقد متابعون قبول المشاهير للظهور فيه خاصة بعد حلقة حورية فرغلي والتي كانت من بين حلقات رمضان 2024 أيضاً.

تعليقات الجمهور على انتقاد أيتن عامر لبرنامج بسمة وهبه

شن متابعي آيتن عامر هجوماً على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه، إذ جاءت التعليقات كالآتي:”لازم تحوير الكلام علشان يجذبون المشاهدين ويحققوا ريتش حتى لو على حساب مشاعر وأحاسيس الغير بكل أسف”. “بصراحة برنامج ما عندوش اي مبدأ وأنت غلطانه إنك طلعتي معاها بتحاول دايما تقتحم من الحياة الشخصية وحتى مش بطريقة متحضرة ملازم فعلا كنت تعملي رد على الهوا على شغل اللي هم بيعملوه ده رخيص اوووى بحاول أقول ألفاظ تنفع تتقال عشان احنا على الهوا”.

وانتقد آخرون ظهور آيتن عامر في برنامج العرافة في تعليقات منها: “حضرتك غلطانه أنك روحتي البرنامج دا مهما كان الثمن ويمكن حضرتك تزعلي بس حضرتك زي أختي مهما كان تمن البرنامج دا الحياة الشخصية لا تقدر بكنوز الدنيا هذا مجرد راي لان البرنامج دا يركز علي الحياة الشخصية وفضح الأسرار مع العلم أني ماتفرجتش علي الحلقة وأنا مصدق حضرتك لأنك طيبة”.

كما علق آخرون بالقول:” الغلط الكبير أن حضرتك توافقي على حوار من هذا النوع من البرامج اللي كل هدفها الترند والمشاهدات ونشر خصوصيات العائلات على العام! حضرتك فنانة لكن إنسانة وعندك أسرة وعائلته ولا يصح الحديث عنها أبدا! اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك حضرتك إنسانة محترمة”.

فيما تفاعل آخرون في تعليقات: “ماهي من عادة برامج التوك شو هو الفرقعة وبيغيروا أي حاجه بمزاجهم علشان الحلقة تحقق مشاهدات عالية المفروض بقه لما تروحي برنامج تمضي اتفاق أن الحلقة ما تتعرضش إلا لما تشوفيها علشان ممكن خبر مغلوط يبوظ حياة إنسان خالص وحليني بقه علي ما تقولين لكل واحد شاف الحلقة إنك ما قولتيش”.

سبب انفصال آيتن عامر

وكانت آيتن عامر في الحلقة رفضت الإجابة عن سؤال عن سبب انفصالها مكتفين بتعليق: “النصيب”، لتستكمل بسمة وهبة بعدها أسئلتها وتواجهها بالمحاضر التي رفعها طليقها، وهو ما لم تنفه آيتن عامر إلا أنها أكدت على أن كل ما حدث كان في وقت خلاف وأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام خاصة وأنه والد لأبنائها ولن تتحدث عنه بأي مكروه.

خلافات أيتن عامر وطليقها

بعد انفصال الفنانة أيتن عامر عن المصور السينمائي محمد عز العرب ، سرعان ما نشبت بينهما مشاجرة في الكمبوند الذي تسكن به الفنانه الشابة بمنطقة الشيخ زايد، إذ حاول طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب وخطف أبنائها الصغار آيتن محمد 7 سنوات ويوسف 6 سنوات.

وعلى الفور قامت الفنانة أيتن عامر، بتحرير محضر رسمي ضد طليقها واتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم .

وقالت في البلاغ إن طليقها حضر لمسكنها، وتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- 71 سنة-، ثم أخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، ويوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وجرى التحفظ على السيارة.

وعلى الفور تم إلقاء القبض على طليق الفنانة إلا أنه بعد ذلك، قامت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد.

كما أخلت النيابة أيضاً سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

آخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر مشاركتها في مسرحية شحاتين أكاديمي التي عرضت ضمن أعمال موسم الرياض مؤخراً.

شارك عدد كبير من النجوم في مسرحية شحاتين أكاديمي، ومن أبرز هؤلاء النجوم إلى جانب أيتن عامر: «أحمد فهمي ودياب وميرهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

كما أنها تألقت في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ومسلسل “جودر” الذي تم عرضهم في رمضان 2024.

كما شاركت الفنان تامر حسني  الغناء بأحد حفلاته في العين السخنة ، وقامت بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً تجمعها بالمطرب تامر حسني من حفل العين السخنة وعلقت عليها “شكراً على اليوم الحلو ده و الحفلة الجامدة دي و روحك الجميلة و حضورك وموهبتك و أخيراً و ليس آخراً جدعنتك اللى متتوصفش و على تشجيعك”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى