عربىمشاهير

“مكنتش عايزة أمثل”.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن المهنة التي كانت تحلم بها

تعد الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنانات اللاتي حققن شهرة كبيرة في الوسط الفني واستطعن ان ينالن مكانة في قلوب الجمهور.

ورغم التميز الفني للفنانة ياسمين عبد العزيز إلا أنها فاجئت الجمهور خلال  لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc، بقولها أن التمثيل لم يكن أحد طموحاتها في بداية مسيرتها.

وأشارت ياسمين إلى أن عالم الإعلانات الذي قدمها للجمهور كان أكثر جاذبية بالنسبة لها، واستطاعت من خلاله أن تقوم بشراء شقة وسيارة وهي بعمر الـ15 عاماً.

وتابعت:” أنا قعدت 5 سنين أعمل إعلانات، ومكنتش عايزة أمثل ومش بحب التمثيل، لكن طول فترة عملي في الإعلانات اتعرض عليا أفلام ومسلسلات، وكلموني نجوم بدون ذكر أسماء”.

وأضافت: “كنت شايفة طارق نور أسطورة الإعلانات، وعايزة أبقى زيه ومخرجة إعلانات، وقبلها كنت عايزة أبقى ضابطة شرطة، وسألت وقالوا مش ممكن إلا في السجن، وده من أسباب إني عملت فيلم أبو شنب”.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن دخولها مجال التمثيل

أوضحت ياسمين عبد العزيز أن الفنانة الكبيرة سميرة أحمد كان لها دور كبير في دخولها مجال التمثيل قائلة: “قدمت ورقي في معهد السينما، وكل الدكاترة المدرسين كان مخرجين بيعملوا إعلاناتي وقالوا تعالي، وجالي تليفون من مدام سميرة أحمد علشان أعمل مقابلة مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ وأسامة أنور عكاشة”.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها التقت في ذلك اليوم لأول مرة بالنجم كريم عبد العزيز بقولها: “كانت أول مرة أشوف كريم عبد العزيز في المقابلة، ودايما مراته هايدي تقول إنت كريم عبد العزيز بس على ست، وأنا وهو شخصيتنا زي بعض حتى في التهريج، وشافوني وشافوا كريم في المقابلة وقالوا تمام”.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” وعرض في رمضان 2023.

وشاركها بطولة مسلسل “ضرب نار” الفنان أحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى