عربىمشاهير

عصام كاريكا يكشف مفاجأة عن الراحل فؤاد المهندس.. وتفاصيل علاقته بمحمد رمضان

كشف الفنان عصام كاريكا السر وراء غيابه عن الساحة الفنية لأكثر من خمسة سنوات ، قائلاً:” توقف عن عمل أي أغاني لى، وأصبح كل تركيزيعلى تقديم الألحان، فأنا في الأساس ملحن، مضيفاً أن الغناء جاء مع الوقت وأثناء مسيرته الفنية، عندما قدم عدد من الأغاني ونجحت.

وقال عصام كاريكا – خلال استضافته ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي:”انني في الأساس ملحن وقمت بتلحين أغان ل ١٠٠ مطرب ومطربة وممثل وممثلة، أي قدمت الحان كثيرة ناجحة بشهادة الجمهور”.

وفجر كاريكا مفاجأةً أن الفنان فؤاد المهندس غني له من ألحانه «فوازير عمو فؤاد» والحلقة ال ١٦ وكانت الفنانة هبة مجدي طفلة وقامت بالغناء والفنانة ليلي طاهر، وتابع: كما لحنت للفنان الكبير عبدالمنعم مدبولي بمسلسل “اجري اجري”.

عصام كاريكا يكشف عن رأيه في محمد رمضان

كشف الفنان عصام كاريكا، عن رأيه في الفنان محمد رمضان كمطرب، مشيرا إلى أن الأخير يقول انه ليس مطربا ولكنه حالة، وقال: أحب حالته الفنية وهو يقدم سر جميل وأنا أحبه جدا وهو صديقي.

وأضاف أن رمضان عندنا يقدم حفلة في الساحل وتحقق نجاح كبير وينافس كبار نجوم الغناء فهذه حالة ناجحة يجب التوقف عندها، وتابع ان الجيل الجديد يحب الاغاني السريعة ولا يجد عنده الصبر لسماع اغاني وقتها طويل، وكنا زمان نقدم مقدمة موسيقي للأغاني ولكن الان ندخل في الفنية مباشرة

وأشار إلى أن سبب نجاح أغاني المهرجانات أن إيقاع تلك الاغاني بيرقص الجن، وكلامهم قريب من كلام الشارع، ولكني لن اقدم اغاني مهرجانات ومعجب باغنية «انتي معلمة» ولحنها جميل وعندما تقابل عمر كمال أقوله له ذلك، فالمهرجانات لديهم ميلودي كويس ولكن الكلام ليس جيدا.

وعلي جانب آخر اوضح كاريكا انه قدم لحن اغنية «شنكوتي» لايهاب توفيق ولكن لم تعجبه، فقرر غناءها بنفسه .

 وتابع : التقيت مع الموزع طارق مدكور وبالفعل قدمنا الاغنية وحققت نجاح كبير.

عصام كاريكا يفجر مفاجأة عن برنامج رامز جلال

كشف الفنان المصري عصام كاريكا  في تصريحات تليفزيونية له حقيقة معرفة ضيوف برنامج المقالب للفنان رامز جلال بطبيعة البرنامج وكونهم سيتعرضون للمقلب الذي يقوم عليه العمل من عدمه.

وأكد كاريكا أن أحد أصدقاءه الفنانين والذين حل كأحد الضيوف برنامج رامز نيفر إند الذي تم عرضه العام الماضي تم إبلاغه بذهابه لتصوير مقلب ببرنامج رامز جلال، راويا له تفاصيل المقلب .

وأعرب “كاريكا” عن اندهاشه من هذا الفنان الذي أنكر في نهاية حلقته التي تم عرضها رابع أو خامس أيام رمضان علمه بالمقلب وطبيعته، على الرغم من معرفته المسبقة به .

وقال عصام كاريكا: “فيه واحد من اللي طلعوا صديق ليا كان فيه بيني وبينه ميعاد، قالي معلش هطلع مع رامز وبعدين لما ارجع هنتقابل”.

تابع: “قولتله السنة دي إيه، قالي هيحطنا في زلزال ومش عارف إيه .. وأنا بتفرج على الحلقة حلف إنه مكنش يعرف وهو كان قايلي بجد إنه طالع وعارف الحدوتة”.

وعلق على سبب قبوله التواجد بها قائلا: “برامج رامز بتتشاف بطريقة جامدة جدا، فتقدر في البرنامج تعمل أي حركة تبقى محسوبالك .. ثانيا ليه مروحش، الفلوس كانت عادي، دلوقتي بيدفعوا أكتر بكتير”.

واختتم: “وحد من الإعداد بيكلمك يقولك احنا عايزينك في برنامج في الغردقة لما رحت القرش والكلام ده، بس خلي بالك ده رامز وهيعمل كدا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى