عربىمشاهير

آيتن عامر تفاجىء متابعيها بملامح مختلفة .. والجمهور:” فوتوشوب ده ولا تجميل”

شاركت الفنانة آيتن عامر، متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وشاركت أيتن أخيراً عبر صفحتها مجموعة من الصور المدمجة بدت فيها كشابة صغيرة بملامح مختلفة وجميلة.

وظهرت ايتن عامر بإطلالة جذابه ترتدي لوك كاجوال، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدت مكياج صاخب أبرز جمال وجهها جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.

كذلك نشرت أيتن عامر صوراً طريفة تجمعها بشقيقتها وفاء عامر، بدت فيها مختلفة تماماً بـ”لوك” أفريقي مميز، واختارت فساتين أنيقة من اللون الأصفر بتصاميم مختلفة مع تسريحات شعر متنوعة بين الريترو الناعم والمنفوش، وكانت في غاية الجمال والأناقة.

ومن الناحية الجمالية، لفتت أيتن الأنظار بملامحها الجميلة وبمكياجها الساحر، وأرفقت الصور بتعليق طريف كتبت فيه: “الاختين الحلوين هناء وشيرين”.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت التعليقات من المتابعين، إذ قالت إحدى المتابعات:” انتي عملتي عملية تجميل ولا ده فلتر ولا ايه”، وقالت متابعة أخرى:” شكلك اتغير خالص يا أيتن”، في حين انتقدها البعض الآخر با

ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي علّقت على المبالغة في الفوتوشوب الذي غيّر ملامحها وملامح شقيقتها وفاء بالكامل.

آيتن عامر تُكذّب برنامج بسمة وهبة

نشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار والتي يذاع عليها برنامج العرافة مقطع فيديو من حلقة استضافة الفنانة أيتن عامر تحمل تعليقاً بأن ” آيتن عامر تفجر مفاجأة لأول مرة: السبب الحقيقي لانفصالي كان الخيانة”.

وعلى الفور سرعان ما شنت الفنانة أيتن عامر هجوماً على “برنامج العرافة”، إذ نشرت تكذيب عبر حسابها الشخصي على منصة إكس.

وعبرت آيتن عامر عن استيائها الشديد من التعليق ونفت ما تردد، خاصة وأنها في الحلقة رفضت الحديث عن طليقها بشكل سلبي وأكدت على أن العلاقة بينهما بعد الانفصال يسودها الاحترام.

وعلقت آيتن عامر بمنشور كتبت فيه: “أنا ما قولتش الكلام ده وما يصحش تحوير الكلام بالشكل الرخيص ده”.

وعقب تعليق آيتن عامر، سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم من قبل المتابعين على برنامج العرافة، معتبرين أنه يعتمد على فضح أسرار الحياة الشخصية للمشاهير، وانتقد متابعون قبول المشاهير للظهور فيه خاصة بعد حلقة حورية فرغلي والتي كانت من بين حلقات رمضان 2024 أيضاً.

أحدث أعمال آيتن عامر

وكان قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عنب” البوستر الرسمى تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وقد ظهر فى البوستر جميع نجوم الفيلم.

فيلم “عنب” بطولة آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ونور قدري، ومحمد رضوان، وإخراج أحمدنور، والفيلم قصة أمين جمال، وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى