عربىمطربون ، مشاهير

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها.. تصرف صادم يثير التساؤلات والشكوك

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة السورية أصالة في الساعات الماضية، بعدما قامت بحذف جميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن من على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وأثار تصرف أصالة تكهنات لدى الجمهور والمتابعين الذين تراودهم الشكوك حول  انفصال الفنانة أصالة عن زوجها.

هل انفصلت أصالة عن زوجها فائق حسن؟

ورغم حذف أصالة نصري صور زوجها إلا أنها مازالت تحتفظ بمتابعته على انستجرام، والأخير كذلك ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

رسالة أصالة للفنان محمد عبده

كتبت أصالة في رسالتها للفنان السعودي محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية واعلانه الاصابة بالسرطان في الفترة الأخيرة ووجهت أصالة رسالها عبر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع إكس: محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول.

وتابعت: والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر واختتمت أصالة رسالتها للفنان محمد عبده قائلة: ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب.. صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى