عربىمشاهير

ياسمين عبد العزيز تكشف سر غضب أحمد حلمي منها

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حرصها الدائم على اختيار الأدوار التي تقدمها على الشاشة، مؤكدة أن أهمية الدور تكمن في تأثيره في الجمهور وليس مساحته.

وأشارت إلى أنها لهذا السبب رفضت فيلما مع الفنان أحمد حلمي قبل سنوات، قائلة خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبرق قناة dmc: “لما عملت فيلم تمن دستة أشرار كان معروض عليا قدامه فيلم مع أحمد حلمي، ودوري من الجلدة للجلدة، واعتذرت عن فيلم أحمد حلمي، مع إني بطلع في الفيلم التاني في الاستراحة”.

وأضافت: “الموضوع مش بالكمّ الموضوع هل الدور مؤثر ولا لأ، وأنا عارفة إني في تمن دستة أشرار أول ما هطلع الناس هتضحك، وساعتها حلمي زعل وقال بترفضيلي فيلم”.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أن أحمد حلمي كشف لها بعد 10 سنوات على تلك الواقعة أن “تمن دستة أشرار” من أحب أفلامها إليه.

وتابعت: “حلمي حبيبي وأخويا وكنت مستمتعة جدا في الشغل معاه، أنا من النوع اللي ميعرفش يشتغل إلا مع حد بيحبه، الشغل بيطلع حلو وأهم حاجة ورا الكاميرا”، علماً بأنها قدمت معه عدداً من الأفلام منها زكي شان وصايع بحر.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن مقالب أحمد السقا في “كده أوكيه”

رغم علاقة الصداقة القوية، بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد السقا إلا أن صداقتهم لم تخلو من المقالب، إذ كشفت الفنانة المصرية عن مقلب كوميدي تعرضت له من قبل السقا، خلال مشاركتهما في مسرحية “كده أوكيه”.

وقالت عبدالعزيز خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”:”في يوم من الأيام، دخلت إلى غرفتي الخاصة في المسرح بعد العرض، لأجدها وقد تحولت بالكامل من اللون النبيتي الذي كنت قد دهنتها به، إلى اللون الأبيض”.

وأضافت:”اكتشفت لاحقًا أن أحمد السقا هو من قام بهذا المقلب، مستخدمًا طفاية حريق لرش الغرفة”.

وقالت ياسمين أنها لم تصمت حيال هذا المقلب، بل قررت الرد بالمثل. فتابعت قائلة: “انتظرت حتى دخل أحمد السقا إلى المسرح، ثم أخذت طفاية حريق وذهبت إلى غرفته”.

وتابعت: “قمت برش غرفته بالكامل بطفاية الحريق، ثم رميتهما وهربت”، مضيفة:” رميتها وطلعت اجري، ولقيت الممثلين بيكحوا بسبب اللي عملته، وعرف وقعد يلف يدور عليا، وجريت ودخل غرفة الراقصين وقلتلهم لو أحمد السقا جه، قولوا له إنكم بتغيّروا اللبس، وبعد كده اتخانقنا”.

وأضافت عبدالعزيز أن أحمد السقا شعر بالغضب عندما اكتشف ما فعلته، وبدأ يبحث عنها في جميع أنحاء المسرح.

وقالت: “اختبأت في غرفة الراقصات، وقلت لهن إذا جاء أحمد السقا قولوا له إننا نغير ملابسنا”.

وأشارت: “وهو قعد يدور عليا لحد ما جه الأوضة فقالوا زي ما قولتلهم.. المشكلة إن ليا دخلة تانية معادها قرب فالمدير جه بقى وقلبت خناقة وقعدت أقوله هو اللي بدأ وبعدها دخلت دخلتي”.

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز أنها استمتعت كثيرًا بتجربتها في مسرحية “كده أوكيه”، التي ضمت كوكبة من النجوم المميزين مثل منى زكي وأحمد السقا وشريف منير.

وكشفت عن المزيد من الكواليس والمواقف الطريفة التي حدثت خلال فترة عرض المسرحية، والتي أكدت على الروح المرحة التي سادت بين فريق العمل، على الرغم من المقالب التي تبادلها ياسمين عبدالعزيز وأحمد السقا، إلا أنهما ظلا صديقين مقربين حتى بعد انتهاء عرض المسرحية.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يعد مسلسل “ضرب نار” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وعرض بموسم دراما رمضان الماضي 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى