عربىمشاهير

سر ارتداء يسرا اللوزي اللون الأبيض في جنازة والدتها

تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا ، عن الفنانة يسرا اللوزي  وذلك بسبب ارتداءها للون الأبيض خلال جنازة والدتها سوسن فؤاد المارديني التي رحلت خلال الساعات القليلة الماضية عن عالمنا، علماً بأنها ارتدت اللون الأبيض أيضا في عزاء والدها الدكتور محمود اللوزي.

وقد كشفت الفنانة يسرا اللوزي  عن سبب ارتدائها للون الأبيض في العزاء والجنازات، قائلة خلال استضافتها ببرنامج “حبر سري” تقديم أسما أبراهيم: “هو الواحد لما بيلبس أبيض في عزاء دي حاجة غلط؟، أنا والدتي سورية والشوام كلهم مابيلبسوش أسود في العزا بيلبسوا غامق لكن لازم يكسروه بحاجة”.

وأضافت: “والواحد لما بيموت بيرتاح وعلى قد ما الموت صعب ووحش بس أنا بالنسبة لي الأبيض ده لون فيه إيجابية بحس أن اللون الأبيض مريح أكتر في الوقت ده وأن اللون ده بيهدي الأعصاب أكتر والواحدة بتتأثر بوالدتها وجدتها وكنت دايمًا بشوف والدتي في العزا بتلبس أبيض”.

وفاة والدة يسرا اللوزي

جديرًا بالذكر، أن الشاعر أحمد حداد، أعلن وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: دخلت بيتهم كذا مرة آخر مرة وشكرتني على ديوان استراتيجية القهوة، وعلى قصيدة عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه، هي دلوقتي راحت له بعد فراق 3 سنين، خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي، وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

وأعلن أحمد اللوزي شقيق الفنانة يسرا اللوزي عن وفاة والدته عبر منشور على حسابه الرسمي “فيسبوك” وعلق: “سوسن راحت لمحمود”، وكشف عن تشييع الجثمان من مستشفى الأنجلو بالزمالك وتستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك .

جنازة والدة يسرا اللوزي

انهارت الفنانة يسرا اللوزي، في جنازة والدتها لحظة نقل جثمان والدتها من مستشفى الأنجلو بالزمالك، إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير لخروج الجنازة إلى المقابر.

آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي هو فيلم “ليلة العيد” بالمشاركة مع الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم “ليلة العيد” تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى