عربىمشاهير

“شكلها أختهم الرابعة” .. والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار برفقة بناتها في فرح لينا الطهطاوي

لفتت السيدة شيرين المنزلاوي الأنظار -والدة النجمة هنا الزاهد- أثناء تواجدها في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي، وفاجأت الجميع بلوك جديد بعد فقدانها الوزن الزائد، وخطفت الأنظار بشدة خاصة وأنها ظهرت وسط بناتها وكأنها شقيقتهن.

نشرت فرح الزاهد صورة جمعتها بوالدتها وشقيقتها هنا وعدد من الأصدقاء، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.
ظهرت والدة هنا الزاهد في الصورة وهي ترتدي فستانًا لامعًا مطرزًا باللون الأبيض كشف عن فقدانها الكثير من الوزن.
أما من الناحية الجمالية فوضعت المكياج من الألوان الهادئة تكشف عن جمالها وأناقتها، وتفاعل الجمهور مع هذه الإطلالة وأبدوا إعجابهم بالشكل الجديد الذي وصلت له.

والدة هنا الزاهد على كرسي المذيعة

يذكر أن شيرين المنزلاوي الزوجة السابقة للنجم الراحل طلعت زكريا، خاضت سابقا تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج “أنا والبنات” لتحكي فيه عن تجربتها في تربية بناتها “هنا وفرح ونور” وتناقش قضايا تهم المجتمع العربي، وخلال هذه التجربة تلقت دعما كبيرا من بناتها والمقربين منها.
هنا الزاهد تحدثت في وقت سابق عن معاناه والدتها مع المرض ورحلة العلاج، وأكدت أن والدتها كانت ترفض إجراء العملية الجراحية التي كانت عبارة عن استئصال ورم خبيث، لكن لإصرار الأسرة وإلحاحها عليها قبلت بإجراء العملية التي تكللت بالنجاح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى