عربىمشاهير

بعد نشرها صوراً له.. من هو زوج رانيا فريد شوقي وتفاصيل أول لقاء بينهما

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي ، جمهورها عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” مجموعة صور تجمعها بزوجها ،وكتبت معلقةً عليها: “وإنك صديقي الوحيد، حبيبي الأبدي، عائلتي الصغيرة، وكُل ما أحب”.

ولفت زوج رانيا فريد شوقي الأنظار بملامحه الأجنبية وأناقته ووسامته، وأثنوا على علاقة الحب القوية التي تجمع بينهما والتي أساسها التفاهم والصداقة والإحترام.

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت عليها التعليقات التي تدعو لها ولزوجها بدوام السعادة، وأن يبعد الله عنهما عيون الحاسدين.

أول لقاء جمع بين رانيا فريد شوقي وزوجها تامر

كشفت رانيا – خلال استضافتها ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”- عن تفاصيل لقائها الأول بزوجها تامر الصراف، مؤكدةً أن الإعلامية سهير جودة كانت أحد الأسباب التي ساهمت في ارتباطها بزوجها، من خلال لقاء رتّبته بنفسها، حيث تقابلا للمرة الأولى وكأنها صدفة، بخلاف الواقع، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة.

وأضافت رانيا: “أول ما شوفت تامر جوزي أُعجبت بيه، وعملوا لقاء صدفة وبعدها مقابلة واجتمعنا، وكانت أحلى هدية يا صاحبتي والله ميرسي”.

وأوضحت رانيا أنه مرت على زواجها تسع سنوات، ومن الطبيعي أن تتخلل الحياة صعوبات ومميزات، قائلةً: “إيد لوحدها متصقفش، لازم يبقى الطرفين بيساعدوا بعض، ونظرية الست بس اللي تفضل تعافر عشان الحياة تستمر، والحب ده أساسي في العلاقة بين الطرفين، وممكن الحب يروح لو الإنسان مش كويس معاكي، لكن لو الإنسان كويس الحب هيزيد وكمان مع العشرة فبيبقى اتقل، الموضوع بيختلف تماماً”.

واختتمت رانيا فريد شوقي حديثها قائلةً: “أنا وتامر متفقين من أول الجواز إن مفيش طلاق، وأنا اللي اقترحت الفكرة دي، لأن هو بطبعه عاقل وراسي وبيحب شغلي ودي ميزة مش موجودة في أي حد”.

من هو زوج رانيا فريد شوقي؟

زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، هو “تامر الصراف” المدير التجارى لإحدى شركات الدعاية والإعلان، وهو نجل الفنانة سهير فخري.

التقى رانيا فريد شوقي بالصدفة عن طريق الإعلامية سهير جودة، وتزوجها في 25 أغسطس عام 2015 فى حفل عائلى داخل منزل شقيقة العروس المخرجة عبير فريد شوقى بمدينة دريم.

كان ضمن الحضور،المطرب عصام كاريكا، وشادى الفخرانى، وفادى بدر، وليلى شتا والإعلامية سهير جودة، والإعلامية هويدا بهجت والمخرجة أمل سعد والكاتبة الصحفية نورة أنور والإعلامية أميرة عبد العظيم ، وأفراد أسرة الثنائي ومنهم عبير شقيقة العروسة رانيا فريد شوقى

بعد الاحتفال العائلى توجه العروسان بصحبة أصدقائهما إلى مطعم أحد الفنادق بالقاهرة، فيما يقضى العروسان شهر العسل فى القاهرة بأحد الفنادق المطلة على النيل.

وفاة والدة رانيا فريد شوقي

فقدت الفنانة رانيا فريد شوقي والدتها منذ أربعين يوماً، وحرص على حضور الجنازة عددا من نجوم الفن وكان في مقدمتهم الفنانة ميرفت أمين، رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، محمد رياض، دنيا عبدالعزيز وزوجها، سلوى محمد علي، المخرج عمرو عرفة، ماجدة نورالدين زوجة الفنان الراحل سامي العدل وآخرين.

وأصيبت والدة الفنانة رانيا فريد شوقي بأزمة صحية شديدة منذ 15 يوما قبل وفاتها، مما استدعت نقلها إلى المستشفى وظلت بها حتى فارقت الحياة.

وكتبت رانيا منشوراً، تذكّرت من خلاله والديها وشقيقتها ناهد، الذين رحلوا عن عالمنا، داعيةً لهم بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته. ونشرت عدداً من الصور التي جمعتها بهم، مع التعليق: “اللهم إني أسالك أن ترحم وحدتهم وأن تجعل دعاءنا أنيساً لهم واجعلهم يبتسمون فرحاً في جنّتك يا رب إجعل الجنة داره ومستقره اللهُم ارحمهم برحمتك التي وسعت كل شيء”.

وكانت رانيا فريد شوقي قد نشرت صوراً ظهرت فيها مع والدتها سهير الترك، في ذكرى أربعين وفاتها داعيةً لها بالرحمة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم لرانيا ومواساتها بوفاة والدتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى