عربىمشاهير

هدى الإتربي تصدم متابعيها بإطلالتها في” كان السينمائي”.. والجمهور:” جريئة أوي”

شاركت الفنانة هدى الإتربي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”،  مجموعة صور وفيديوهات، من إطلالتها على السجادة الحمراء، لمهرجان كان السينمائي، في دورته الـ 77، والمقام حاليا في مدينة كان بفرنسا.

وظهرت هدى الإتربي خلال الصور بإطلاله ملفتة وجذابة ، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود، مكشوف الصدر والأكتاف، ونسقت معه تسريحة شعر بسيطة.

وعلقت الإتربي قائلة: “أشعر بالحب الليلة، يا لها من تجربة مذهلة!، لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم هناك في المنافسة، وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك”.

وفور نشر الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور ، إذ قالت إحدى المتابعات :” دلع بجد”، في حين قالت متابعة أخرى:” قمر.. قنبلة الجيل”، بينما انتقدها البعض الآخر ووصفوا إطلالتها بالجريئة والملفتة.

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان كان السينمائي  كانت قد انطلقت بالفيلم الفرنسي The Second Act أو “الفصل الثاني” الذي تدور أحداثة في إطار كوميدي، وهو من بطولة كل من  ليا سيدو، مانويل جيلوت، رافاييل كوينارد، لويس جاريل، فينسنت ليندون، وآخرين من اخراج وسيناريو وحوار كوينتين دوبيوكس.

بداية المشوار الفني للفنانة هدى الإتربي

أحبت هدى الإتربي الفن منذ صغرها، وكانت ترغب في الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية إلا أن والدتها رفضت ذلك، فدرست في كلية الحقوق تنفيذًا لرغبتها.

وبعد ذلك عملت في مجال الاستثمار، ورغم حبها للتمثيل لم تكن تنوي امتهانه.

ودخلت الوسط الفني بالصدفة وذلك عندما ذهبت إلى مهرجان سينمائي في الإمارات لتقابل بالصدفة شخصًا تعرفه كان في زيارة صديقه المخرج الذي كان يبحث عن بطلة لفيلم قصير من إخراجه ليرشحها للمخرج ودخلت من خلاله في المجال الفني.

وظهرت هدى الإتربي موديلاً في كليب أغنية بـ 100 وش للفنان تامر حسني، ودياب، وأحمد شيبة، ومصطفى حجاج التي صدرت في عام 2018، وكان أول عمل سينمائي لها هو فيلم “علي بابا” بطولة الفنان كريم فهمي، ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل “الزوجة الـ18″، والجزء الثالث من مسلسل “كلبش 3″، ومسلسل طلعت روحي غيرها.

آخر أعمال هدى الإتربي

يذكر أن مسلسل “العتاولة” آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي، وهو من بطولة كل من: أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفى، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل حوا اجتماع الشقيقان أحمد السقا في دور “نصار”، وطارق لطفي في دور “خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى