عربىمشاهير

أروى جودة تعلن عن خطوبتها وديانة حبيبها

خلال الفترة الأخيرة، أعلنت الفنانة أروى جودة خلال لقائها مع برنامج عرب وود على شاشة روتانا سينما ، أنها تعيش تجربة حب جديدة مع أحد الأشخاص، وتستعد للارتباط الرسمي به قريباً.

وفاجئت الفنانة المصرية أروى جودة ، جمهورها عن خطبتها رسمياً منذ فترة على رجل أعمال إيطالي فرنسي، وهو مسلم الديانة، موضحة أنه تعرف الى أفراد عائلتها، وستكشف عن هويته وعن موعد زفافهما خلال الأشهر المقبلة.

بداية المسيرة الفنية للفنانة أروى جودة

ولدت في المملكة العربية السعودية ودرست في المدرسة الفرنسية هناك ومن ثم التحقت بالمدرسة البريطانية إلى أن سافرت إلى القاهرة من أجل دراسة التسويق في الأكاديمية البحرية بـ مصر.

بدأت أروى جودة حياتها الفنية في سن صغير حيث أنها بدأت بتقديم عروض الأزياء وهي في سن 12 سنة واثبتت نفسها في هذا المجال ومن ثم دخل مجال التمثيل من خلال ادوار صغيرة بدأتها بفيلم “الحياة منتهى اللذة” عام 2005 مع يوري مرقدي وحنان ترك ومنة شلبي وغيرهم نخبة من النجوم.

وشاركت أروى جودة مؤخرًا في عددٍ من الأعمال منها: مسلسل “نمرة اتنين” عام 2020 ومسلسل “حرب أهلية” عام 2021، وفي فيلم “أشباح أوروبا” عام 2021 وفيلم “أعز الولد” عام 2021.

علاقة أروى جودة بنجم تركي

ارتبطت أروى جودة بالممثل التركي أوزجان دينيز أثناء تصويره لإحدى الأغاني خلال عملها كعارضة أزياء وقبل دخولها مجال التمثيل ولكن بسبب ارتباطه بتركيا وارتباطها بمصر قررا الانفصال في هدوء تام.

أروى جودة تكشف سر وزنها الزائد وتغير ملامحها

تعرضت الفنانة أروى جودة، مؤخراً،  لموجة من الانتقادات على مواقع السوشيال ميديا حول خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تغيير ملامح وجهها وظهورها بوزن زائد عن طبيعتها ، إلا أنها سرعان ما خرجت عن صمتها لترد على تلك الإنتقادات التى وجهت إليها على مظهرها فى مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

ففور تعليق أحد الجمهور عبر موقع التدوينات X والذي تضمن:” أروى وشها باظ مين دي؟”، سرعان ما ردت عليها أروي جودة معلقة:”الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم”.

وفور نشر هذا التعليق، سرعان ما انهالت تعليقات الدعوات بالشفاء لها، إذ قالت إحدى المتابعات:” سلامتك.. ربنا يشفيكي”، في حين قالت متابعة أخرى:” ربنا يخفف عنك ويشفيكي يا فنانة”.

آخر أعمال الفنانة أروى جودة

يعد مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، هو آخر أعمال الفنانة أروى جودة  والذي  تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها بطولته الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف ومحمود غريب، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية وتمر بأزمات عديدة تحاول أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى