عربىمشاهير

فيديو نادر للفنانة أصالة نصري بعمر الـ15 عاماً برفقة والدها

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة السورية أصالة نصري ، في ظهور نادر لها بصحبة والدها الموسيقار مصطفى نصري.

وظهرت أصالة خلال الفيديو بملامح طفولية حيث كانت آنذاك بعمر الـ15 عاماً، وهي تغني أغنية بعنوان :”شلون أنام الليل” بنفس طريقتها الاحترافية.

وفور نشر الفيديو ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل عدد كبير من الجمهور ، حيث قال أحد المتابعين: “موهوبة من طفولتها”.

شائعات طلاق أصالة وفائق حسن

خلال الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

زيجات أصالة نصري

تزوجت أصالة نصري، 3 مرات ، فالمرة الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005.

أما الزيجة الثانية للمطربة أصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم وعلى في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن انفصلت اصالة عن طارق العريان فى 2020، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل الانفصال

الزيجة الثالثة هي من الشاعر فائق حسن ومدير اعمال المطرب ماجد المهندس وأكدت أصالة مدي حبها لزوجها عبر مواقع السوشيال ميديا.

أصالة تحيي حفلا غنائياً في ألمانيا

تستعد الفنانة أصالة والفنانة نجوى كرم لإحياء حفلاً غنائيًا، في ألمانيا يوم 22 يونيو، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال الفنانة أصالة

يذكر أن الفنانة أصالة  قدمت تتر مسلسل مليحة، بعنوان “أصحاب الأرض”، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطينى، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “صندوق” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى