عربىمشاهير

هذا الطفل بجوار سمير غانم أصبح فنان شهير.. من هو؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان الراحل سمير غانم ، وكان برفقته طفل ، الذي أصبح من كبار المنتجيين الفنيين وفنان شهير ووالده فنان شهير.

وبالبحث تبين أن هذا الطفل هو الفنان محمد محمود عبد العزيز ، وهو من قام بمشاركة الجمهور الصور عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” ، ليستعيد من خلالها ذكرياته مع الفنان الراحل سمير غانم.

وعلق الفنان محمد محمود عبد العزيز على الصورة قائلاً: “صورة من دولاب الذكريات الحلوة مع النجم الكبير سمير غانم من كواليس إحدى حفلات فطوطة”.

وطالب محمد محمود عبد العزيز متابعيه بقراءة الفاتحة لكل من ولده الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنان سمير غانم، قائلا: «اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللنجم الكبير سمير غانم ولكل من رحلوا عنا».

بداية مسيرة محمد محمود عبد العزيز

ولد محمد محمود عبد العزيز بالقاهرة، ونشأ في عائلة فنيه فوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز وشقيقه الأصغر الفنان كريم محمود عبد العزيز تخرج من الأكاديمية البحرية بالأسكندريه قسم تسويق بتقدير عام جيد جداً.

قام بالعمل في مجال الدعاية فأسس شركة On time للدعاية والإعلان وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغنا ءالعربي وشارك في تقديم بعض الأصوات الشابة الذين أصبحو من نجوم الصف الأول في الفترة الحالية.

و قد عمل نجل الراحل محمود عبد العزيز كمساعد مخرج في بعض الأعمال السينمائية ومنها فيلم ليلة البيبي دول من إخراج عادل أديب ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية ومنها فيلم شباب على الهوا و فيلم كذلك في الزمالك ومسلسل يحيا العدل ومسلسل القطة العميا.

و حصل على جائزة استفتاء القراء كأحسن وجه شاب في عام 2010 عن دوره شبللو في مسلسل القطة العميا.

ثم قرر الاتجاه إلى الإنتاج وأسس شركة كوور للإنتاج الفني وانضم مع المنتج ريمون مقار صاحب شركة سوتش لتكوين مجموعة فنون مصر للإنتاج و التوزيع والتي بدأت أولى اعمالها في رمضان 2012 بانتاج مسلسل مسلسل باب الخلق للنجم محمود عبد العزيز وقد تم تكريمه في أكثر من احتفال كأحسن إنتاج درامي لعام 2012.

زيجة الفنان محمد محمود عبد العزيز

تزوج الفنان محمود عبد العزيز من فتاة من خارج الوسط الفني تدعي ساره، قائلاً في أحد اللقاءات الصحفية  قصتنا ماتتحكيش على الماشي كدة، ولازم قعدة، لأن فيها صدف وحاجات ومقابلات، وهي تركيبة ماتحصلش غير واحد في المليون كده، زي الشرارة”.

 وعن لقائهم الأول قال محمد محمود عبد العزيز: “أول شرارة حب كانت في فرنسا في شتاء عام 2017، ومن بعدها الحمد لله ولعت”.

وقالت سارة زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز: ” من أول مرة شفنا بعض.. الحمد لله. أنا شفته وقلت له أنت جوزي، وقلت له هفكرك بالموضوع ده”.

وقد رزق الفنان محمد محمود عبد العزيز من زوجته ساره بمولودته الأولى تمارا، ونشر آنذاك عبر حسابه في إنستجرام صورة توثق تاريخ ميلاد ابنته، والذي يتوافق مع ذكرى وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، وكتب في التعليق: “ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم. ابويا كان دايماً بينادينى و يقولى {بابا} و كان ساعات بيقدمنى لأصحابه و يقول (احب اعرفكم بمحمد ابويا الصغير). انا بقا النهارده بقيت اب بجد و حضرتك بقيت جد. و سبحان الله، بنتى وصلت فى فجر يوم ١٢-١١-٢٠٢٢. اللهم لك الحمد و الشكر. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز

يعد مسلسل “إمبراطورية ميم” هو آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى