عربىمشاهير

ياسمين صبري تستغل غياب جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو.. ما القصة؟

بعد انتشار صور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مع البلوجر والمغنية الكويتية روان بن حسين، وتقوم بوشوشته وتمسك بذراعه فيما هو يحاول الاستماع لها وتبادل الحديث والضحك معها خلال حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

بعد ذلك، بساعات قليلة، انتشر مقطع فيديو وصور تظهر من خلالها الفنانة المصرية ياسمين صبري، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، والتي التقطت على هامش فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية، واستغلت غياب جورجينا زوجة لاعب النصر السعودي .

وتأتي تلك الصورة بعد سنوات من التريند المرتبط بالثنائي حيث يجمع شبه كبير بين النجمة المصرية ياسمين صبري والأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة الدون كريستيانو رونالدو، حيث إن الصور جاءت بدون ظهور الأخيرة.

الجمهور يعلق على ظهور ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو

فور نشر الصور سرعان ما تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا ، واعتبروا أن ما فعلته ياسمين صبري هو مكايدة لما فعله طليقها أحمد أبو هشيمة.

وكتب بعض المتابعين أن ياسمين استغلت غياب جورجينا لتخطف صورة مع “الدون”، خصوصاً أنها قابلته في عدة مرات سابقة لكن الفنانة المصرية لم تتجرأ على ما يبدو لأخذ صورة تذكارية مع اللاعب العالمي، خوفاً من شريكته.

فيما علق آخرون بشكل ساخر على الصورة مشيرين إلى أن رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، مشيرين إلى أنه ربما يعرف هويتها لأنه صديق مقرب من أحمد أبوهشيمة طليقها السابق، وكتب أحدهم “أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة”.

وعلق آخر: “لو غاب القط ألعب يا فار”، في إشارة إلى غياب جورجينا.

بينما اعتبر البعض أنها فنانة ويحق لها أخذ صور تذكارية مع مشاهير العالم، لكن آخرين قالوا إن الصورة كانت لتصدر “الترند”.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل رحيل التي شاركت من خلالة في موسم دراما رمضان 2024، وشاركها في البطولة كل من أحمد فهمي، أحمد صيام، سما إبراهيم، حازم سمير، بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى