عربىمطربون ، مشاهير

بسبب صور نادرة لم تنشر من قبل.. الفنانة الراحلة ذكرى تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

تصدرت الفنانة التونسية الراحلة ذكرى مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتها بنحو 20 عاماً، بعدما شارك الصحفي والمصور السعودي عبد الرحمن بن فهد صورتين حصريتين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

واستطاع الصحفي السعودي أن يجعل اسم الفنانة ذكرى حديث رواد مواقع التواصل في الساعات الأخيرة حيث أكد أن تلك الصور تنشر للمرة الأولى على الصورتين وقال:أول صورتين حصرية… للفنانة ذكرى تعرض للمرة الأولى.

صور الفنانة ذكرى النادرة

وذكر بن فهد أن الصور خضعت للكثير من المؤثرات مثل الألوان والإضاءة وأشار أنه استطاع أن يحصل على حقوق الملكية لنشر تلك الصور الحصرية للفنانة الراحلة ذكرى وأنه يمتلك مجموعة صور نادرة لها وسوف يقوم بنشرها بين الحين والآخر.

حقق الشاب تفاعلاً كبيراً عقب مشاركة صور ذكرى على تويتر حيث سجلت الصور نحو 700 ألف مشاهدة بينما سجلت مئات التعليقات والإعجابات وذكر عبدالرحمن أن الصورة التقطت بين عامي 1995 و 1996.

وتغنى المتابعون بجمال الراحلة النادر وكذلك تذكروا صوتها العذب والمكانة الفنية التي كانت عليها حتى بعد مرور عشرين عاماً على مقتلها في الحادث المأسوي.

تفاصيل رحيل ذكرى

توفت الفنانة ذكرى على يد زوجها أيمن السويدي في الثامن والعشرين من شهر فبراير في عام 2003، وتسبب تلك الجريمة في هز الرأي العام المصري والعربي والسبب أن زوجها بعد أن تخلص منها بســلاح أوتوماتيكي بـ21 رصاصة قام بإطلاق النـ,,ـار على مدير أعماله عمرو حسن صبري وزوجته التي كنت برفقته وتدعى خديجة صلاح حافظ وبعدها أطـ,,ـلق النـ,,ـار داخل فمه وانتـ,,ـحر.

وأوضح هاني مهنا الموسيقار المصري في تصريحاته الصحفية أن ذكرى سبق أن زارت طبيب النساء  لرغبتها في الإنجاب وأخبرها الطبيب أن صحتها ممتازة لكنه طلب أن تجلب زوجها كي يجري بعض الفحوصات والتحاليل.

لكنها عندما أخبرت زوجها بهذا الأمر رد عليها بكل سخرية وقال إنه لا يريد أطفال الأمر الذي جعلها تطلب منه الطلاق ووقتها بدأت المشاحنات بينهم وحاول السويدي إخافة ذكري وأطلق رصاصة في الهواء لكن يشاء القدر أن تصاب في صدرها.

وبعدها أصيب مهنا بحالة غريبة من الصرع وأصبح يطلق النيران على الجميع، ولفت مهنا في حديثه أن ذكرى كانت على قيد الحياة بعد الطلقة الأولى لكن القاتل أطـ,,ـلق عليها الرصاص بكثافة حتى قتلت، وبعدها خرج على الشرفة لشرب سيجارة وبعدها انتحر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى