عربىمشاهير

بعد ظهورها بفستان زفاف .. هل عادت ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي؟

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي مرتدية فستان زفاف أبيض بسيطا مع تاج بسيط على الرأس، علماً بأن هذا الفيديو جاء بعد أيام قلائل من تهنئة الفنان أحمد العوضي لطليقته على إعلانها الجديد، حيث كتب رسالة تهنئة لم تخلُ من الغزل قال فيها: “مبروك يا سمسم”، لترد عليه قائلة : “الله يبارك فيك يا عوضيكو”، لتنهال عليهما تعليقات الجمهور مطالبين إيّاهما بالعودة إلى بعضهما.

وفور نشر الفيديو سرعان ما تزايدت التساؤلات من قبل الجمهور حول هل عادت ياسمين عبد العزيز لطليقها الفنان أحمد العوضي ؟، وهل فستان الزفاف كلمة السر، وحتى الآن لم تخرج الفنانة ياسمين عبد العزيز لتوضح حقيقة ارتداءها فستان زفاف أبيض، ولكن تزايدت أنباء كثرة من قبل المقربين منهم عن عودتهما لبعض مجدداً.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن حبها لأحمد العوضي بعد الانفصال

فاجئت ياسمين عبد العزيز الجمهور خلال  لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc، بقولها أن التمثيل لم يكن أحد طموحاتها في بداية مسيرتها.

وأشارت ياسمين إلى أن عالم الإعلانات الذي قدمها للجمهور كان أكثر جاذبية بالنسبة لها.

وتابعت:” أنا قعدت 5 سنين أعمل إعلانات، ومكنتش عايزة أمثل ومش بحب التمثيل، لكن طول فترة عملي في الإعلانات اتعرض عليا أفلام ومسلسلات، وكلموني نجوم بدون ذكر أسماء”.

وأضافت: “كنت شايفة طارق نور أسطورة الإعلانات، وعايزة أبقى زيه ومخرجة إعلانات، وقبلها كنت عايزة أبقى ضابطة شرطة، وسألت وقالوا مش ممكن إلا في السجن، وده من أسباب إني عملت فيلم أبو شنب”.

وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على سؤال الفنانة إسعاد يونس عن إمكانية تكرارها تجربة الزواج مرة أخرى، قائلة: “إيه السؤال ده؟ أنا طول عمري كنت متجوزة عمري ما كنت سنجل ومبعرفش أعيش لوحدي”.

وتابعت: “أنا بحب الحب ولما اتطلقت اتجوزت العوضي، مبعرفش أبقى لوحدي، أنا حبيبة وبحب الحب”.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” وعرض في رمضان 2023.

وشاركها بطولة مسلسل “ضرب نار” الفنان أحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى