عربىممثلون

على طريقة كابوريا والنمر الأسود.. دنيا سمير غانم تظهر بزي الملاكمة في كواليس فيلمها الجديد  

روَّجت الفنانة دنيا سمير غانم، لأحدث أفلامها الذي يحمل اسم “روكي الغلابة”، والذي من المنتظر طرحه في دور السينما بموسم أفلام صيف هذا العام 2024.

وشاركت دنيا سمير غانم، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” صورة من كواليس الفيلم، ظهرت من خلالها بزي الملاكمة، حيث يبدو أنها تخوض مباراة صعبة أمام منافسة شرسة، وعلقت بالقول: فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله” .

أبطال فيلم “روكي الغلابة”

ويشارك في فيلم روكي الغلابة بجانب بطلته دنيا سمير غانم، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، أحمد سعد والي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن آخر الأفلام التي شاركت بها دنيا سمير غانم كان فيلم تسليم أهالي الذي عرض عام 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول “خليل” هشام ماجد، و”زاهية” دنيا سمير غانم؛ حيث يكتشف الثنائي سراً خطيراً خلال حفل زفاف والده على والدتها ، يقلب حياتهما رأساً على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

أما على مستوى الأعمال الدرامية، فكان لدنيا مشاركة في مسلسل “جت سليمة” الذي عرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول “سليمة” وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يُعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

على طرية الفنان أحمد زكي

وتقوم الفنانة دنيا سمير غانم بتجسيد فتاة تلعب رياضة الملاكمة في الفيلم وذلك على طريقة الفنان الراحل أحمد زكي الذي جسد شخصية الملاكم في أفلامه خاصة فيلم النمر الأسود وفيلم كابوريا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى