عربىممثلون

عامر الصباح الزوج الثالث.. صابرين تزوجت مرتين واحدة استمر 20 عاما والأخرى انتهت بعد ارتدائها الحجاب

فاجأت الفنانة صابرين جمهورها ومتابعيها بخبر زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح وسط حالة من التفاعل لمعرفة سبب الزواج.

حضرت صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح حفل زفاف الفنانة ريم سامي الذي أقيم مساء الجمعة 17 مايو بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.
وظهرت صابرين في صورة مع زوجها نشرتها الإعلامية بوسي شلبي، ومع انتشار خبر زواجها، أكدت صابرين الخبر.

من هو عامر الصباح زوج صابرين؟

عامر الصباح هو منتج وموزع لبناني مالك شركة “صباح كبتشرز” التي قدمت العديد من الأعمال الشهيرة منها “ساق البامبو” و”عطر الروح” و”حياة ثانية”.

كم مرة تزوجت الفنانة صابرين؟

تزوجت الفنانة صابرين من قبل مرتين، ولديها 4 أبناء، ابنها الأكبر “نور” من زوجها الأول، ورزقت بـ3 أبناء من زيجتها الثانية.
وكانت صابرين انفصلت عن زوجها قبل عامين، ولم تتحدث للإعلام عن طلاقها لأنها لا تحب أن تدخل حياتها الخاصة في الإعلام وحفاظا على أولادها واحترامها لوالدهم.

أخر أعمال الفنانة صابرين

يشار إلى أن صابرين شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “مسار إجباري” تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من الشهير الكريم.


ومسلسل “مسار إجباري” عرض عبر قنوات CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، ومن بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.


وسينمائيا تنتظر صابرين عرض فيلم “الملحد” بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، صابرين، تأليف إبراهيم عيسى ومن إنتاج أحمد السبكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى