عربىمشاهير

8 معلومات عن صاحب “غرقنا يا عمو سامي”.. وتفاصيل القصة الحقيقية للتريند

انتشر مؤخراً عبر مواقع السوشيال ميديا جملة ذاع صيتها “عمو سامي.. عمو مين”، والذي قام عدد من نجوم الفن بترديدها في مقاطع فيديو على “تيك توك” وبات الجميع يتغنى بها.

وفور انتشارها الكبير، بات الجميع يتساءل، حول صاحب التريند الذي يرغب الجميع في معرفته.

من هو عمو سامي؟

قضى سامي صاحب تريند “عمو سامي” نحو 46 عاماً في ليبيا يعمل في مجال سمكرة السيارات منذ طفولته حتى الآن، اشتهر بـ«سامي التركي» لأنه من أصول تركية، قدم إلى ليبيا عام 1978.

يعمل سامي في مجلس بنغازي بليبيا، ويذهب إلى عمله يوميًا من الـ9 صباحًا وحتى الـ8 مساءً من كل يوم، وباتت مهنته تمثل له كل شيء، له من الأولاد اثنين أحدهم يعمل في مجال التجارة العالمية، والآخر لا يزال يدرس في الصف الأول الثانوي.

تفاصيل تريند “غرقنا يا عمو سامي”

كشف صاحب تريند “غرقنا يا عمو سامي” عن تفاصيله قائلاً :”قصة التريند أن هي زبونتنا بتيجي عندنا على طول، جات مرة عشان تصلح عربيتها لأنها كانت مخبوطة وعجبها الشغل وطلبت أن تصور هذا المقطع، وذلك المقطع كان قبل 3 شهور من دلوقتي”.

شهرة عمو سامي

يحظى بشهرة واسعة في منطقته، إلا أن المقطع جعل الجميع يعرفونه بـ”عمو سامي” ويرغبون في التقاط الصور معه، نظرًا لشهرته الواسعة، في تلك المهنة التي تربى عليها وعمل بها منذ نعومة أظافره: «قبل المقطع أنا معروف ناس كتير هون في بنغازي بتعرف عمو سامي التركي صاحب ورشة السيارات، كتير بيجوا لحد عندنا علشان اصلح ليهم سيارتهم أنا بقالي فيها حوالي 50 سنة في المكان”.

وقال سامي في تصريحات صحفية أنه لم يكن يتوقع أن يحظى المقطع بتلك الشهرة الكبيرة، موضحاً أنه يتمتع بمواهب عدة ، إذ يهوي الرسم على السيارات، والتلوين عليها عبر استخدام العديد من درجات الألوان، إلى جانب هوايته في العزف على «البزق التركي» والذي يشبه إلى حد كبير العود المصري، فيهوي الجلوس بجواره والعزف عليه لساعات طويلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى