عربىمشاهير

هجوم ضد أحمد الفيشاوي خلال عرض “بنقدر ظروفك” .. ما القصة؟

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي حديث رواد السوشيال ميديا ، وذلك بعد ظهوره  خلال حفل إطلاق فأحد أفلامه “منقدر ظروفك”، في حالة من غياب الوعي ، إذ بدا ” سكران”.

فقد ظهر خلال حفل فيلمه ، مرتدياً بنطالاً لميعاً وقميصاً أبيض، وظهر يهتز ويتمايل وكأنه فاقد لتوازنه.

وفور ظهوره سرعان ما انهالت تعليقات الإنتقادات من قبل جمهوره، إذ علق أحدهم قائلاً: “ليه كده سكران”، وقال آخر: “مش عارف بيعمل بنفسه كده ليه”، في إشارة إلى غرابة تصرفاته.

تصرفات غريبة لأحمد الفيشاوي

قام الفنان أحمد الفيشاوي بعدد من التصرفات الغريبة خلال العرض الخاص للفيلم بداية من اختيار بدلته، حيث ارتدى بدلة سوداء لامعة ورفضه التصوير مع المعجبين من الجمهور الحاضرين للعرض الخاص وطلب منهم الخروج من منطقة الريد كاربت المخصصة لأبطال الفيلم.

كما تفاجأ الحضور بإلقاء الفنان أحمد الفيشاوي للحلويات واللبان فور مروره على ريد كاربت العرض الخاص للفيلم وقبل تصويره مع صناع العمل ولم يكن هذا الموقف هو أول مواقف الفنان أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل على الريد كاربت فقد سبقه العديد من المواقف.

أبرزها ارتداؤه لحلق طويل جذب الأنظار أثناء حضوره المؤتمر الصحفي لفيلمه “عادل مش عادل” من بطولة شيري عادل ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان وأوتاكا من إخراج أحمد يسري.

كما تشاجر الفيشاوي مع المصورين أثناء وجودهم ، وقام بطردهم خارج السينما المقام فيها العرض الخاص، كما تسبب في كسر كاميرا أحد المصورين دون سبب.

ورفض أحمد الفيشاوي التصوير مع أحد المعجبين الذى حرص على حضور العرض الخاص للفيلم ، ليلتقط صورة معه.

تعليق مخرج فيلم “بنقدر ظروفك” على تصرفات أحمد الفيشاوي

علق المخرج أيمن مكرم مخرج فيلم “بنقدر ظروفك”، على الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم «بنقدر ظروفك» وهو في حالة غير طبيعية، موضحاً أن تصوير تلك الحالات به إختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

وأردف المخرج أيمن مكرم، أن الجمهور كان سعيد للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرون معجبون بالأحداث والبعض قال لي أن العمل جيد وصناع العمل أجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.

بنقدر ظروفك

يشار إلى أن فيلم “بنقدر ظروفك” يأتي في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش (حسن) و(ملك) في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج.

ويتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية. وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: سمير النيل، وﺇﺧﺮاﺝ: أيمن مكرم.

أما طاقم العمل، فهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وغيرهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى