عربى

“أنا بحبها وهي بتحبني”.. تعليق جديد من أحمد العوضي حول عودته لياسمين عبد العزيز

بعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً بفستان زفاف، وانتشار أنباء كثيرة عن عودتها بالفعل للفنان أحمد العوضي، كشف الفنان المصري عن حقيقة عودتهما لبعض مجدداً، قائلاً في مداخلة هاتفية عبر تطبيق “زووم” ببرنامج “واحد من الناس” تقديم الإعلامي عمرو الليثي ويعرض على قناة الحياة:” أنا قولت أن أنا بحب ياسمين جدًا وهي كمان بتحبني والحقيقة اللي سائد الاحترام والود والحب، إحنا بينا كل حاجة حلوة”.

وأضاف:” مفيش بينا أي خلاف وإن شاء الله لو ربنا كاتب لنا هنرجع ولو رجعنا هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا عندها حاجة كبيرة وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا”.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن عشقها للعوضي

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة dmc.

قالت ياسمين عبد العزيز: “طبعا أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إني قبله محبتش طول حياتي، عرفت إني أحمد هو الحب الحقيقي اللي في حياتي»، وانهارت في البكاء، قائلة: «أنا بقيت رقيقة أوي، وبلاش ضغط على حاجات بتوجعني، هو أنا هطلع كل الحلقة بعيط كدا”.

وأضافت: “أنا عن نفسي عملت استخارة، وروحت عملت عمرة، واللي ربنا عايزه هيكون، في حاجات كدا بتكون بتاعت ربنا، هو أدري بكل حاجة، ممكن يكون شايف إن دا الخير ليا”.

العوضي يكشف عن حبه لياسمين عبد العزيز بعد الانفصال

أكد الفنان أحمد العوضي- خلال حواره لبرنامج “ع المسرح”، أن زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته رغم انفصالهما من شهور.

 وأشار إلى أنه لن يعيش في أيامه القادمة لحظات حب صادقة مثل حياته مع ياسمين عبد العزيز، وقال إن هذا موقفه الآن وغدا ولن يتراجع عنه أبدا.

وقال العوضي:” أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة”.

وأكد العوضي، أن حب الرجل للمرأة ليس بضعف، قائلًا:” مين قال إن حب الراجل للست ضعف؟ أنت ممكن تبقى ضعيف قدام اللي بتحبها من حبك ليها، أنا ممكن أحسسها بحبي ليها برجولة”.

وتابع: أنا مش بطبعي رومانسي.. وبحب الرومانسية تبقى ناشفة ومش بحب الرومانسية اللي فيها تلزيق بتضايقني، وأنا بني ادم ليا كسري وضعفي.. بس مبحبش أبين إني موجوع لحد أو متضايق وبلبس قناع القوي حتى لو فيا حتة موجوعة.

وأشار إلى أن ياسمين كانت بمثابة «سند» له، مستشهدًا بزيارتها له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية عقب انفصالهما بمدة قصيرة.

وأكمل: “نفسيا تأثرت ومتكسفش أقول كده، قصة حبنا كبيرة مش عادية، وإلا مكنتش وصلت للناس بالعمق ده، كل يوم في اثنين بيحبوا بعض ونجوم يتجوزوا لكن قصتنا مختلفة”.

ولفت إلى أن هناك فرقًا بين انتهاء الحب والطلاق، معقبًا: “هي الحب الحقيقي والأهم في حياتي، وانفصالنا قسمة ونصيب وقضاء وقدر”.

وأكد أن الاحترام مازال قائمًا بينهما، مختتمًا: “انفصلنا على قدر احترامنا لنفسنا واحترام الناس لنا، عاوزين الناس تشوف مننا الحلو والسعادة فنكون قدوة ونصدر طاقة حلوة، محدش فينا قصر في حق التاني، ومحدش كان وحش مع التاني”.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

يذكر أن مسلسل “حق عرب” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.هو آخر أعمال الفنان أحمد العوضي والذي شاركه بطولته الفنان رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد وكارولين عزمي ودنيا المصري وعدد كبير من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى