عربىمشاهير

سر غريب وراء عزوف عائشة بن أحمد عن الزواج حتى الآن.. ما القصة؟

تعد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد هي فتاة أحلام الكثير من جمهورها، بسبب جمالها الهادىء وأسلوبها غير المتكلف ، ورغم ذلك إلا أنها لا ترغب في الزواج على الإطلاق، وترفض الإرتباط عاطفياً حتى الآن.

فقد كشفت الفنانة التونسية سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحة أنها جبانة للغاية في كل ما يتعلق بالعلاقات العاطفية.

أضافت عائشة خلال حوارها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة ON،: “أنا اتعورت عاطفيًّا وبخاف على نفسي ومشاعري أوي وبخاف إني أتعب وبهرب  عشان بخاف من احتمالية جرح مشاعري بس لما بكون عايزة حاجة بعيدًا عن الحياة العاطفية بكمل.

وأكملت  : “أنا ست جبانة في الحب، وبهرب لما بحس إن ممكن انهزم.. ممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب”.

وتابعت:” أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة.. مش عاوزة أتعب.. أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط أو هتوجع بمشي.. بخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة”.

وأكملت:” بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني.. مبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي.. وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما ادخلها”.

وأضافت:”أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط”.

وعن تبريرها لموقفها، أوضحت عائشة بن أحمد، أنها متأكدة ومقتنعة بأسبابها، لكنها تحاول مواجهة هذا الخوف: “الموضوع زاد مع التمثيل، لأني قفلت على نفسي، بقالي 10 سنين في مصر بشتغل بس، وأرجع إجازة لتونس، معنديش حياة اجتماعية، لكن ناوية أواجه ده”.

حقيقة زواج عائشة بن أحمد

نفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، زواجها أو ارتباطها عاطفيًا، مشيرة إلى أنها ليس لديها مانع فى الإرتباط حاليًا ولكن بعدما تجد الشخص المناسب.

وأضافت ، أنها استقبلت عروض زواج كثيرة من معجبيها عبر السوشيال ميديا، ومنها عروض جادة، لافتة إلى أنها تتمنى الارتباط بشخص مثقف ودمه خفيف.

وفاة والد عائشة بن أحمد

قالت عائشة بن أحمد أن شخصيتها بها الكثير من التفاصيل بينها أنها تتحول إلى روبوت، في الأزمات والمواقف الصعبة، مستشهدة بموقف وفاة والدها حيث قالت النجمة التونسية: “يوم وفاة بابا لم أبك وتماسكت تماما، ويوم ماما ما تعبت أخواتي الولاد كانوا منهارين، وأنا كنت متماسكة بتحول كأني روبوت، لكن بعدها بنهار على أتفه المواقف”.

آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد

يذكر أن مسلسل بدون سابق إنذار” الذي عرض في رمضان الماضي هو آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد وشاركها بطولته الفنان آسر ياسين، الذي حاز على إعجاب الجماهير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى