عربىمشاهير

علال الفاسي تزوج شيرهان وطلقها بقسم الشرطة.. وخطب ميرنا وليد خمسة أشهر.. وشقيقته أميرة سعودية

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة شيريهان وزوجها الأول رجل الأعمال علال الفارسي ، الذي تزوجته في بداية مشوارها الفني.

علال الفارسي كان في ذلك الوقت من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ، وهو من أصل مغربي ينتمي لعائلة عريقة وهو صهر الأمير تركي بن عبد العزيز ، إذ تربطه علاقة كبيرة بالعائلة الحاكمة في المملكة.

علال الفاسي هو شقيق الأميرة المثيرة للجدل هند الفاسي التي كانت بطلة للعديد من المشكلات التي وقعت في القاهرة حيث كانت إقامتها وقد اختفى الفاسي لفترة بعد خسارته في تجارة السكر.

انفصال علال الفاسي وشيريهان

استمر زواج علال الفاسي وشيريهان لفترة قصيرة ثم حدث الطلاق، ولم تنجب الفنانة المصرية منه، وأوضحت آنذاك أن الطلاق جاء بسبب مشاكل وغيرته الشديدة من خلال مشاركته في أعمال فنية، والتي كان أبرزها تحرير محضر ضدها من قبل زوجها بسبب رفضه نزولها المسرح وتقديم دورها في مسرحية “شارع محمد علي”، بحجة تعبها وخوفه عليها من حدوث مضاعفات تؤثر علي حالتها الصحية، ليقع الطلاق بينهما في قسم الشرطة.

بعد انفصال شيريهان من علال الفاسي، تزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال اللبناني علاء الخواجة، واستمر الزواج حتى الوقت الحاضر وأنجبت منه لولوة.

علال الفارس بطلا للمشكلات في فنادق القاهرة

كان علال الفاسي أحد نجوم سهرات القاهرة وضيفا دائما علي موائد النميمة سواء باستفزازاته المستمرة عبر احاطة نفسه بحاشية من البلطجية والبودي جارد.. أو نتيجة زيجاته المثيرة حيث تزوج من أجنبيات عدة.

اختفي علال فجأة وتوارت أخباره لكن في عام 2010 عاد علال مرة أخري حيث اشتبك مع شقيقته هند ثم هددها بكشف مزيد من فضائحها للصحف، وعندما حاول مدير أعمال شقيقته هاني عباس تهدئة علال عاجله بضربه واعتدى عليه ثم سبه بألفاظ خارجة فلم تجد هند أمامها إلا الانتقام بطريقتها وتمكنت من قطع كل الخدمات من مياه وطعام وكهرباء عن غرف علال وأمها الشيخة فايزة الفاسي والحاشية الخاصة بهما في فندق موفنبيك.

خطوبة علال الفارسي وميرنا وليد

ارتبطت الفنانة ميرنا وليد في شبابها من رجل الأعمال عباس الفاسي، إلا أن الخطبة لم تستمر طويلاً، حيث استمرت خمسة أشهر فقط، لتنتهي بالفسخ جراء غيرته الشديدة عليها، لتتزوج بعد ذلك من شخص من خارج الوسط الفني يعمل طيارا مدنياً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى