عربىممثلون

شيماء سيف تكشف تفاصيل خلافها مع هنا الزاهد.. وترد على فجر السعيد بأغنية “كلها غيرانة”

كشفت الفنانة شيماء سيف، تفاصيل خلافها مع الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد انتشار صورتهما من حفل زفاف الفنانة ريم سامي وإعلان تصالحهما.

وقالت شيماء سيف، في لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر: أقسم بالله أنا عارفة أن الناس مش هتصدقني، أنا أبسط وأتفه في الخناقات من ما أنتم متخيلين، والمشكلة كانت مع صاحبتي وكنا رايحين مع بعض عزاء وحصل مشكلة بسيطة أوي وقتها وكل واحدة راحت لوحدها، وهي بدأت ونزلت عندها أن الأشخاص اللي ربنا بيبعدهم عنك بيبعدهم علشان بيحبك، علشان كده لقحت عليها، ونزلتها على الملأ علشان تشوفها وأختها تشوفها، واتصالحنا ومفيش أي حاجة.

وأضافت شيماء سيف: البرامج الهارد توك شو، وبيبقوا عايزين يجيبوني وأنا مش لايقة على البرنامج وبيتكلموا على مشكلة قديمة علشان مفيش، ولكن أنا عندي 20 خناقة جديدة ومتعرفتش، وعملت مشاكل مع واحد قريب، وهو اتخض مني علشان كان فاكرني كيوت، وأنا كنت بصلي في الكرافان وزعقلي وقالي إحنا كل ده مستنينك، وأنا أصلًا مخدتش 5 دقائق لأن المخرج كمان راح يصلي.

أزمة فجر السعيد وشيماء سيف

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على انتقاد الفنانة شيماء سيف لها، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام: شيماء سيف تصف من إنتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، امممم بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لإني ما أحب نادي القادسيه وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بالفوز  بالدوري.

وأضافت: خليها بيضا لأني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري عطيه هالصفة وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهوو، بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور جاء ذلك بعد هجوم فجر السعيد على شيماء سيف بسبب خسارة الأخيرة 50 كيلو من وزنها.

وأثارت الإعلامية فجر السعيد جدلا واسعا بعد هجومها على الفنانة شيماء سيف حيث شاركت صورة تجمعها بها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «شيماء سيف ضعفت، ودمها صار ثقيلا.. كانت تقتلني ضحكا، والآن تكسر خاطري، حسافة عليها، خسرنا نجمة كوميديا.

كيف ردت شيماء سيف على انتقادات فجر السعيد

وشاركت شيماء سيف مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهرت فيه وهى تقول: راجعالكو من تاني وهكمل شغلي وهعيش واموت استرونج اندبندنت وومن، ثم تأتي في الفيديو أغنية (كلها غيرانة والنفسية سواد) وعلقت شيماء سيف على الفيديو وهي تقصد بكلامها الإعلامية فجر السعيد وقالت: «الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش، واخدالي بالك يا صفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى