عربىمشاهير

8 معلومات عن الطفل “زيزو” في “البيت بيتي”.. ومفاجأة بشأن شقيقه

خلال عرض مسلسل “البيت بيتي” ، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وآخرين، وإخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، استطاع الطفل “زيزو” ابن كراكيري أن يجذب انتباه الجمهور لتفوقه في أداءه الفني وموهبته والتناغم بينه وبين الفنانين.

وعلى الفور سرعان ما تزايدت التساؤلات حول هوية هذا الطفل وهل هو من أسرة فنية لاسيما وأنه أبدع في أداء دوره رغم صغر سنه.

معلومات عن الطفل زيزو في البيت بيتي؟

وبالبحث تبين أن الطفل زيزو اسمه الحقيقي محمد صابر، وهو يبلغ من العمر ست سنوات، وأنهى دراسة الحضانة، ليلتحق بالصف الأول الإبتدائي.

الطفل محمد له شقيق وشقيقه، والإثنين عملا بمجال الفن، فشقيقه الأول يوسف قدم دور ابن الفنان محمد علي رزق في مسلسل “ضل راجل”، أما شقيقته مريم فقد قدمت دور ابنة الفنان محمد فراج والفنانة جيهان الشماشرجي في “لعبة نيوتن”، ليكون الأخوة الثلاثة لهم علاقة بالتمثيل والتصوير وتلك الأمور، حيث إنهم يعملون كـ”fashion model”.

أحب محمد التمثيل من صغره، حيث اكتشفت أسرته موهبته عندما وجدوه يحب التقليد، وكثير الكلام والتعبير عن نفسه ، إذ يرغب في الحديث عن كل شىء ، لهذا شجعته الأسرة على ذلك.

تم ترشيح الطفل محمد لدور “زيزو” في البيت بيتي عن طريق مكتب “bee acting”، المملوك للكاستينج دايركتور خالد صفوت، واستغرق تصوير الدور 4 أشهر تقريبًا.

كان محمد سبب بهجة كبيرة في “اللوكيشن”، وجميع من عملوا معه قد صرحوا بذلك ، نظرًا لأنه صغير في السن ولديه حس المرح، مما جعله يضفي أجواءً من السعادة على المكان، والفنانين كريم عبدالعزيز، وميرنا جميل، ومصطفى خاطر يحبونه جدًا، وقد أحبهم بشكل كبير، وأيضًا أحب الفنانة مي القاضي، وكذلك الفنانة الكبيرة علا رامي التي جسدت دور جدته كان يتحدث معها كثيرًا في الكواليس، وكذلك مع المخرج خالد مرعي، وطاقم الإخراج كله.

التقى الطفل محمد لأول مرة بالفنان كريم محمود عبدالعزيز في أول يوم تصوير، وقد احتواه كأنه ابنه، وكان يمزح معه كثيرًا، ولا يقبل بأن يغضب أو يحزنه شيء، وكان يحاول أن “يخرج منه أكتر”، والجميع كان يتحدث عن “لماضته” فشخصيته في الحقيقة كما ظهرت في العمل، والشخصية كانت ملائمة له جدًا، وذلك بشهادة المخرج والمؤلف.

وخلال كواليس مسلسل “البيت بيتي” لم يهب أحدًا، على العكس كان يتحدث مع الجميع ويحبهم، خاصة أنه يحب مشاهدة أعمالهم على شاشة التلفزيون، فعندما كان ينهي مشاهده، لم يكن يرغب في العودة إلى المنزل، كان يفضل الانتظار في “اللوكيشن” مما يتيح له فرصة أكبر للحديث معهم والتقرب منهم.

هوايات الطفل “زيزو”

بجانبالتمثيل ، يحب محمد أيضًا لعب كرة القدم، والسباحة أيضًا، وتحاول أسرته دعمه ليكمل مسيرته في التمثيل، خاصة أن أخوته أيضًا في نفس المجال، فشقيقه الأكبر كان يدعمه بشكل كبير، وكان حافزًا له، بالإضافة إلى أنه أحب أجواء التصوير والتمثيل.

مسلسل “البيت بيتي”

مسلسل “البيت بيتي”، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مى القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى