عربىمشاهير

بعد غياب سنوات.. ظهور مفاجىء لـ”جنا عمرو” بعدما أصبحت شابة .. لن تصدقوا جمالها

بعد غياب سنوات عن الفن والميديا، قامت الفنانة الشابة جنا عمرو، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” تحتفل فيه بتخرجها من المدرسة فى أمريكا، ظهرت خلاله بملامح مختلفة تماماً عما اعتاد عليه جمهورها، فقد أصبحت شابة وبلغت من العمر 18 عاما.

وعلقت جنا عمرو : افراج مؤقت الحمد الله، أشكر كل من ساعدنى عائلتى وأصدقائى في رحلتى حتى وصلت للحظة التخرج من المدرسة أنا ممتنة جدًا لأنني التقيت بالعديد من الأشخاص الرائعين، وتعلمت منهم أشياء جديدة.

وأضافت جنا عمرو : الحمد لله على كل شيء، هذه مجرد البداية، تهنينا لناجميعًا وكانت ليلة جميلة.

وتعد الطفلة جنا من مواليد 10 يونيو عام 2005، إذ شاركت متابعيها، بصور من عيد ميلادها بعدما أتمت عامها الـ 18، وعلقت على الصور بالإنجليزية، قائلة: «لقد مرت فترة من الوقت، عمري 18 عامًا الآن .. افتقدكم جميعا .. عيد ميلاد سعيد لي”.

كما نشرت في ديسمبر 2020، صورة في ظهور نادر لها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيها تحتفل بـ الكريسماس، وعلقت على الصورة قائلة: “عيد سعيد لكل اصحابي المسيحيين”.

وفور نشر صورها، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور ، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله بقت عروسة”، وقالت متابعة أخرى:” كبرت واتغيرت خالص بس زي ماهي قمر”.

بداية جنا عمرو الفنية

بدأت جنا عمرو مسيرتها الفنية بعدما اكتشفها المخرج أكرم فريد، وذلك أثناء مشاركتها في برنامج “ستار صغار” حيث  كان وقتها يعرض على قناة “أبو ظبي”، وبدأت التمثيل عام 2010 أي وهي في عمر 5 سنوات، وتألقت في عدد من الأدوار السينمائية وأحبها الأطفال والكبار.

وفي عام 2011 وبسبب تألقها الفني وحب الجمهور لها، قدمت برنامج “اللية مع جنا” عبر قناة الحياة وكان عمرها 6 سنوات، واستضافت فيه عدد من النجوم منهم رامز جلال وأحمد السعدني وصلاح عبد الله ومها أحمد وحمادة هلال.

أعمال فنية شاركت بها جنا عمرو

شاركت الطفلة جنا عمرو  في طفولتها بعدد من الأعمال السينمائية منها فيلم “حصل خير، سامي أكسيد الكربون، كلبي دليلي، توم وجيمي، خطة جيمي، فوبيا”، حيث تربعت الطفلة جانا عمرو علي عرش الشهرة بين أطفال جيلها، حيث قدمت عدد من البطولات السينمائية وكانت أدوارها مهمة في الأفلام وكالعادة أسوة بكل الأطفال اختفت لسنوات طويلة لتظهر من جديد في مرحلة عمرية مختلفة وتذكر جمهورها بأفلامها.

آخر أعمال الفنانة جنا عمرو

يذكر أن آخر أعمال جنا عمرو الفنية، مشاركتها في فيلم “فوبيا” عام 2017، من إنتاج  شركة “ميرور للإنتاج الفنى” للمنتج سامر جميل، وشارك في بطولته كل من رامي غيط، وعمرو رمزي، وراندا البحيري، وميريهان حسين، ونهال عنبر، والفنان الراحل أحمد راتب، ورانيا محمود ياسين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى