عربىمشاهير

طليقة وائل كافوري تشارك الجمهور صورة ابنتها الصغرى.. لن تصدقوا جمالها

نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري، صورة لابنتهما ميلانا، عبر خاصيّة “ستوري” عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة :” أحبك”.

وقد أنجب الفنان وائل كفوري من طليقته أنجيلا بشارة ابنتان الكبري تدعى “ميشيل”، والإبنة الصغرى تدعى ميلانا.

طليقة وائل الكافوري تثير الجدل باستوريهات غامضة

أثارت أنجيلا بشارة الجدل خلال الفترة الأخيرة بعدما نشرت عدة  منشورات عبر ستوري حسابها بانستجرام. وفي التفاصيل، كتبت أنجيلا في إحدى منشوراتها “المشكلة…اذا حكيت…رح تكون نهايتك”.

ثم عادت وكتبت “بس ما عم بفهم لي مصر تحفر قبرك بإيدك، “سكتت كتير ..بس المنيح ما بين معك”.

وعلى الفور، تساءل الجمهور على السوشيال ميديا إن كانت الخلافات قد عادت بين أنجيلا و طليقها وائل كفوري بالرغم من أنه في الفترة الأخيرة شاركت فيديو يظهر حضور ابنتها لإحدى حفلات وائل الأخيرة التي أحياها في بيروت.

في الواقع ، انجلينا لا تذكر وائل والد طفلتيها لا من قريب أو بعيد وهي تحرص على أن تكون بعيدة عن الإعلام، ويعتقد الجميع أن الخلافات بينها وبين وائل لم تعد موجودة.

زواج وانفصال وائل كافوري وأنجيلا بشارة

يذكر أن أنجيلا ووائل أنهيا زواجهما منذ 4 سنوات تقريبا بعدما تزوجا عام 2011، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات، اذ يعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سرا ومفاجئا كذلك قصة طلاقه.

وبين فترة وأخرى كانت أنجيلا تثير الجدل حول مسألة النفقة التي تحصل عليها كامرأة مطلّقة، منتقدةً الإجراءات والقصور في القانون اللبناني بالنسبة إلى المرأة.

وقالت في إحدى المرات أنها تعاني من الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا، ونشرت صورة لبناية وعلقت عليها: “هذه البناية اسمها المالية… اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد… أنا شخصياً بسميه مشوار الذل”.

كما أضافت: “بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه”.

آخر حفلات وائل كفوري

أحيا كل من المطرب وائل كفوري، والمطربة نوال الزغبي حفلهما في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، مساء أمس 25 مايو 2024.

ونشر برنامج “ET بالعربي”، لقطات من الحفل الغنائي، الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات العربية.

وقدمت نوال الزغبي باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، كان أبرزها أغنية “بيلبقلك”، و”من باريس” التي قدمتها لأول مرة على المسرح.

وتفاعل الحضور مع وائل كفوري بشكل كبير، الذي أشعل الأجواء بموال وأغنية عن مسقط رأسه مدينة زحلة، إضافة إلى غناء بعضًا من أغانية القديمة والجديدة.

أحدث أغنيات وائل كفوري

وطرح الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة التي تحمل اسم الوقت الهدية يوم 3 من شهر أبريل الماضي من عام 2024 على جميع المنصات الموسيقية و«اليوتيوب» ومحطات الراديو، وحصدت على عدد مشاهدات عالي في أقل من 24 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وتعتبر أغنية الوقت هدية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين كما انها من إخراج دان حداد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى