بروفايلعربى

ياسمين رئيس: من أصول فلسطينية.. عانت من صرامة والدتها ودرست السياحة والفنادق ولها ابن وحيد من زوجها السابق

تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة فنية مميزة سواء على صعيد الدراما أو السينما كما أنه تستعد لحفل زفافها على زوجها الثاني بعد الانفصال عن المخرج هادي الباجوري الذي انجبت منه أبنها الوحيد سليم.

 وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس التريند ومحركات البحث في الساعات الماضية بعد ظهورها بالفستان الابيض واستعداداه للزواج من رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

من هي ياسمين رئيس؟

ولدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في مدينة القاهرة يوم 15 سبتمبر عام 1985 ودرست في كلية الفنادق والسياحة وعملت في الإعلانات التجارية وعروض الأزياء ولكن حبها للفن جعلها تنضم إلى “ورش عمل” خاصة بالتمثيل زهي في عمر الـ14 عاما وفي إحدى هذه الورش، أخبرتها مدربتها مروى جبريل أن مسابقة وجوه جديدة ستجري لإختيار ممثلين شباب في مسلسل عرض خاص وبالفعل نجحت في لفت نظر المخرج هادي الباجوري لموهبتها وكان أول أعمالها الدرامية عام 2010.

عائلة ياسمين رئيس

ولدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في مصر داخل أسرة من أصول فلسطينية حيث نشرت صورا لوالدها في وقت سابق وأمها كانت شديدة وصارمة في التعامل معها خلال الطفولة وتحدثت ياسمين رئيس عن علاقتها بوالدتها أكثر من مرة قائلة أمي كانت شديدة معي ومكناش فاهمين بعض وكانت العلاقة ندية وبعد وفاتها أصبحت أنا فجأة الأم لكل أخواتي وأمي كانت لي كل شيء ووفاتها شيء في غاية الصعوبة ولم أنساها أبدا وتوفت والدة الفنانة ياسمين رئيس في شهر نوفمبر عام 2020 .

جنسية ياسمين رئيس الحقيقية

الفنانة ياسمين رئيس تمتلك الجنسيتة الفلسطينية وأصولها تعود إلى عائلة فلسطينية من مدينة يافا وأهلها خرجوا من فلسطين في 1948 وأن عائلتها من أوائل اللاجئين الذين خرجوا من فلسطين بعد حرب 48.

أبرز أعمال ياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس في عدد كبير مع الأعمال التليفزيونية أبرزها مسلسلات “طرف ثالث” و”كامل العدد +1″ و”جودر” و”نصي التاني” كما شاركت في موسم دراما رمضان 2024 ببطولة مسلسل”جودر: ألف ليلة وليلة”.

من أبرز أعمالها السينمائية فيلم إكس لارج وواحد صحيح والمصلحة وفتاة المصنع وصُنع في مصر ومن ضهر راجل وهيبتا والمحاضرة اﻷخيرة.

ياسمين رئيس تجهز لحفل زفافها

خضعت الفنانة ياسمين رئيس لجلسة تصوير جديدة بفستان أبيض نشرتها على حسابها بموقع إنستجرام وعلقت على الصور: الفستان الأبيض، وذلك قبل أيام من احتفالها بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال يدعى أحمد عبدالعزيز.

واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحنتها بحضور صديقاتها من الوسط الفني على رأسهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بهؤلاء الفنانات وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف عن مناسبة هذه الصور.

أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس شاركت في رمضان 2024، بمسلسل “جودر” يتكون من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل في السابق هذا الاسم مبدئيا، والعمل بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

انفصال ياسمين رئيس عن زوجها الأول

انفصلت الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري في فبراير 2022 والذي أنجبت منه أبنها الوحيد سليم  وأعلنت طلاقها رسميا عبر حسابها على “تويتر”، حيث كتبت: وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”.. ‏صدق الله العظيم، ‏الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

وخلال فترة زواجهما تعاونت الفنانة ياسمين مع زوجها السابق المخرج هادي الباجوري في عدد من الأعمال الفنية قبل الانفصال وكونا ثنائيًا ناجحًا لسنوات كان من بين الأنجح على الساحة.

قدم الثنائى 5 أعمال، بدأت قبل 14 عامًا من مسلسل عرض خاص وتعاونا للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم واحد صحيح، ثم فيلم هيبتا.. المحاضرة الأخيرة وفيلم قمر 14  وفيلم  جارة القمر.

ياسمين رئيس تنتظر فيلم الفستان الأبيض

تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم الفستان الأبيض خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انتهائها منة قبل عدة أشهر، حيث تقدم ياسمين بطولة الفيلم ويشاركها أسماء جلال وأحمد خالد صالح وميمى جمال وسلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء فى أول تجاربها الاخراجية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى