عربىمشاهير

بفستان ملفت.. أول صورة لـ”ريم سامي” من شهر العسل

شاركت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها خلال قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي ، إذ نشرت عدد من الصور لها عبر حسابها على إنستجرام، ونالت إعجاب متابعيها.

ظهرت ريم سامي مع زوجها ، في أجواء رومانسية على البحر، وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيراً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وارتدت نظارة شمسية، واعتمدت سليبر أبيض وحقيبة أنيقة.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات عددا من نجوم الفن، إذ علقت الفنانة مي عمرقائلة: “عروستنا الرائعة”،  بينما علقت الفنانة سوسن بدر:”يا عروسة يا قمراية”. وكتبت الفنانة عبير صبري: “العروسة الحلوة روح قلبي”.

حفل زفاف ريم سامي

خلال الأيام القليلة الماضية ، احتفلت ريم سامي بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.

ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها : “يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها”، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل .

وقد أطلت ريم سامي بإطلالة كلاسيكية خاطفة للأنظار، بفستان أبيض من الستان مزود بذيل طويل، وارتدت قفازاً شفافاً أنيقاً، كما اعتمدت تسريحة الكعكة الجميلة مع أكسسوارات شعر مناسبة أيضاً للفستان، ومكياجاً بالألوان الترابية الناعمة أظهر رقة وجمال ملامحها.

آخر أعمال ريم سامي

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة ريم سامي مسلسل”حدوتة منسية” بطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

كما شاركت قبل ذلك في مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، وإخراج محمد سامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى