عربىممثلون

إطلالة مميزة وقصة شعر جديدة.. مي نور الشريف تفاجئ جمهورها بعد أن خسرت الكثير من وزنها

خطفت الفنانة مي نور الشريف ابنة الفنان الراحل نور الشريف الأنظار بعد ظهورها في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية.


وظهرت مي نور الشريف بنحافة شديدة بعد أن خسرت الكثير من وزنها، وقامت بقص شعرها.

وحرصت مي نور الشريف أن تنفي شائعات ارتباطها على هامش الاحتفالية خلال تصريحات صحفية مؤكدة أن فور ارتباطها مع أحد الأشخاص ستقوم بالإعلان الرسمي.

وتابعت قائلة: “لا أعرف مصدر تلك الشائعات التي تطلق كل فترة إني ارتبط مع رجل الأعمال أو ثري عربي، أنا لو ارتبط رسمياً سأقوم بالإعلان”.

وأضافت موضحة مواصفات رجل أحلامها، قائلة: “أريد شخصاً محترماً ويعرف ربنا ويصلي”.

مؤخراً صدمت مي نور الشريف جمهورها برشاقتها في حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز حيث ظهرت باطلالة رشيقة ومختلفة.


وكانت مي تعاني من زيادة وزنها بشكل كبير، حيث كانت تظهر بجسم ممتلىء وإطلالات تخفي زيادة وزنها الا انها عملت كثيراً لخسارة وزنها فاتبعت نظاماً غذائياً صارماً ومارست الرياضة ونجحت بذلك ليصبح جسمها متناسقاً.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة قيام مي نور الشريف بعملية تكميم للمعدة تسببت في فقدانها الكثير من الوزن.
ونفت مي نور الشريف قيامها بعملية تكميم مؤكدة في تصريحات، أنها خضعت فقط لنظام غذائي وفقدت على إثره الوزن بشكل تدريجي.

مشوار مي نور الشريف الفني

شاركت مي نور الشريف في عدد قليل من الأعمال الفنية، وكان آخرها مسلسل “اللهم إني صائم” عام 2017، مع الفنان مصطفى شعبان. شاركت مي نور الشريف منذ الصغر في أعمال عدة من بينها فيلما لعبة الانتقام، وليل وخونة، ومسلسل أيام الحب والغضب.


وفي عام 2007، شاركت مع والدها الفنان الراحل نور الشريف في الجزء الأول من مسلسل الدالي، الذي يصنف من أهم الأعمال الفنية الدرامية.


وشاركت مي نور الشريف في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية من بينها مسلسل قضية معالي الوزيرة، وماتخافوش، وعرفة البحر، وكان آخر أعمالها مسلسل اللهم إني صائم” في عام 2017.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى