عربىمشاهير

أوسم منه.. شقيق عمرو يوسف يلفت الجميع بوسامته.. لن تصدقوا جماله

نشر الفنان عمرو يوسف ، صوراً تجمعه بشقيقه على يوسف خلال احتفاله بعيد ميلاده، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب: “عيد ميلاد سعيد أخي”.

وفور نشر الصورة، سرعان ما أعرب الجمهور على إعجابهم بشقيق عمرو يوسف ، إذ علق البعض على الوسامة اللافتة لشقيق عمرو يوسف، ورأى بعضهم أنه لا يفوقه طولًا فقط بل وسامةً أيضًا.

وقد علق أحد المتابعين على الصورة قائلاً:” عائلة فائقة الجمال”، في حين قالت متابعة أخرى:” إيه الجمال ده سبحان الله صورة طبق الأصل من أخوه”.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

وبعد عدة سنوات ، فوجىء الجميع بزواج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش في يناير عام 2017 بأسوان، علماً بأن قصة الحب بينهم بدأت بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية حيث اشترك في عدد من الأعمال الفنية في تلك الفترة.

وأنجب عمرو يوسف من الفنانة السورية بنت تدعى “حياة” ولدت عام 2018، وولد يدعى كريم والذي ولد قبل موعده بعدة أشهر.

وعن سبب حب كندة علوش للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة  السورية في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس:” مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأنى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى “بتحبى في ايه”، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه فيه كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختزلها في صفة واحدة وهى أنه “نبيل”، لأن هذا يعنى أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن امير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه”.

كشفت كندة علوش خلال لقائها في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلى، أن علاقتها بعمرو يوسف بدأت بصداقة قوية وكان في تلاقى في الأفكار ورؤية مشتركة في كل الأمور المتعلقة بالحياة والأشخاص والفن، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى مشاعر أخرى عند مرحلة محددة مثل الغيرة والاشتياق، حتى حدثت مصارحة وقررنا أن تتحول العلاقة بشكل رسمي في ظل احتياج كلا منا للآخر حتى تم الزواج.

آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن فيلم “شقو” هو آخر أعمال الفنان عمرو يوسف يعرض له حاليًا في السينمات الذى حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم “ولاد رزق 3”

كما يشارك عمرو يوسف في بطولة فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”، بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثانى عام 2019 وتخطت ايراداته حاجز الـ 100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للايرادات في تاريخ السينما المصرية بعد “كيرة والجن” الذى حقق 120 مليون، و”الفيل الأزرق 2″ الذى حصد 104 ملايين جنيه.

“ولاد رزق” الجزء الثانى قام ببطولته بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وندا موسى وسيد رجب، ومن نجوم الجزء الثانى خالد الصاوى وباسم سمرة وظهر في الجزء الثانى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى