عربىمشاهير

شبيه سيد زيان يثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور :” ذكاء اصطناعي أم شبيه من الـ40″

بعد مرور ثمانية سنوات على رحيل الفنان سيد زيان، تداول رواد السوشيال ميديا ، فيديو لرجل كويتي يشبه لحد كبير الفنان الراحل.

وظهر الرجل في الفيديو وهو بداخل سيارته، يقول: “يصبحكم الله بالخير، مبروك النجاح للطلاب، طلعت النتائج والحمد لله والمنة بتفوق في جميع المواد، وهذا يدل على تربية أهاليهم لهم ، وربي يحفظهم ويحفظ الديرة اللي إحنا فيها”.

وجاءت التعليقات من رواد السوشيال ميديا، كالتالي: “سبحان الله ده شبه سيد زيان أكتر من سيد زيان ذات نفسه”، “سبحان الله الشبه كبير الله يرحم سيد زيان”، “هو سيد زيان رحمه الله رجع للحياه ولا ايه”، “قسما بالله حسبته الممثل المحبوب سيد زيان”، “سبحان الخالق سيد زيان”، في حين قال آخرون :” ذكاء إصطناعي أو شبيه من الـ40″.

بداية المسيرة الفنية للفنان سيد زيان

ولد الفنان سيد زيان في 17 أغسطس 1943 ، ولد في حي الزيتون بالقاهرة، وتخرج من مدرسة الميكانيكا التي تخصصت في تخريج الأفراد المتخصصين في صيانة طائرات سلاح الطيران.

بدأ الفنان مسيرته الفنية ، من خلال فرقة المسرح العسكري، وشارك في مسرحية سيدتي الجميلة وبمبه كشر وغيرهما.

وفي بداية الستينيات قدم استقالته وانضم إلى فرقة الهواة مع الفنان عبد الغنى الناصر وحصل على أول دور كوميدي في مسرحية إعلان جواز وتلاه العديد من الأدوار الهامة ليبني مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة.

بدأ يعمل في السينما والمسرح، ولمع في مسرحية سيدتي الجميلة، واشتهر سيد زيان بصوته الجميل والقوي، من أعماله في المسرح القشاش.

من غرائب مشواره الفني إنه كان البطل الأول ونجم الشباك لمسرحياته طوال الثمانينيات والتسعينيات لكنه لم يكن كذلك سينمائيا وتليفزيونيا فكان يقبل الأدوار المساعدة والبعيدة تماما عن البطولة في السينما والتليفزيون.

وفاة سيد زيان

رحل الفنان سيد زيان عن عالمنا في 13 أبريل عام 2016، عن عمر يناهز الـ72 عامًا، وذلك بعد معاناة من المرض بأواخر حياته ما جعله يبتعد عن التمثيل لفترة طويلة سبقت وفاته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى