حوادثعربىغرائب

تحمل الجنسية البولندية.. معلومات وصور لأول مرة عن طليقة سفاح التجمع وابنه

تصدرت قضية سفاح التجمع محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الجزائم البشعة التي ارتكبها وعقب القبض عليه وسط مفاجآت صادمة بسبب بشاعة الطريقة التي ينفذ بها الجرائم.

وعقب القبض على كريم سليم الشهير إعلاميا بسفاح التجمع انكشفت الحقائق والخيوط كما فجرت طليقته العديد من المفاجآت أبرزها اتهام والدته بأنها كانت تساعده فيما يفعل.


وكان السفاح الذي أثار ضجة قد وقع في قبضة الأمن، إثر اكتشاف عدد من الجثث في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، كما أصدرت محكمة جنايات بورسعيد قرارا بالتحفظ على أمواله وممتلكاته مع نجله زين.

طليقة السفاح تخرج عن صمتها

وخرجت لبنى طليقة سفاح التجمع بتعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت فيه والدته بأنها كانت تساعده فيما يفعل، وكتبت الزوجة السابقة: ابنك القاتل المتسلسل، وأنا الوحيدة التي استطاعت الهرب منه، متسائلة عن نجلها: فين ابني اللي خطفتوه مني؟.

ولبنى تحمل الجنسية المصرية والأيرلندية، تعرف عليها السفاح في الغردقة وكان يعمل في رسم التاتو، ثم اتجه للعيش في بورسعيد للعمل في مدرسة خاصة لتعليم اللغة الإنجليزية، لكونه كان يعش مع والده في الولايات المتحدة الأميركية بولاية فلوريدا ويجيد تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.

سفاح التجمع قام بابتزاز زوجته

وبسبب تناول كريم المواد المخدرة، بدأت علاقته بزوجته تتوتر بشكل كبير، وكان يقوم بتصويرها أثناء العلاقة الحميمة. وبعد أن اشتدت الخلافات بينهما، قام بالتعدي عليها أكثر من مرة، فقررت الزوجة الهروب منه إلى أيرلندا، وذلك لقيامه بابتزازها حيث رفع عليها دعوى زنا مستغلا صورها الخاصة، واتهمها بخيانته مع شخص آخر.

أقنع نجله بوفاة والدته

بعد أن تركته زوجته، أقنع المتهم نجله “زين” الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، أن والدته توفيت وبدأت علاقة المتهم تتوتر في العمل، وقررت المدرسة التي كان يعمل بها عدم تجديد عقده وقام بالتقدم للعمل في مكان آخر وتم رفضه، وقرر أن يقوم بإنشاء محتوى تعليمي عبر منصات مواقع التواصل.

شاهد عيان يكشف مفاجآت في القضية

من ناحيته كشف أحد أقارب طليقة سفاح النساء مفاجآت جديدة بشأن، وقال في تصريحات صحفية إن السفاح ولبنى زوجته تعرفا على بعضهما قبل عامين من الزواج، وهو شخصياً بارك الزيجة بعدما ظن خيراً في كريم.

وكان انطباعه الشخصي أنه جيد أخلاقيا “فهو ابن لوالدين منفصلين منذ فترة طويلة، والأم تعمل موظفة بإحدى السفارات بالقاهرة”، مضيفا أنه فوجئ منذ نحو أربع سنوات أن الزوجة لبنى فقدت كثيراً من وزنها وصارت 30 كلغ فقط، بعدما كانت ممتلئة الجسم، بسبب معاناتها النفسية مع زوجها.

وأضاف أن حياة لبنى مع زوجها لم تستمر طويلاً قبل أن تهرب منه عدة مرات داخل مصر، دون أن تفصح عن الأسباب لأسرتها، خاصة أنها كتومة، وكانت غالباً تسوق أسباباً عادية لكنها بدأت تلمح لخيانته لها.

وأضاف قريب طليقة السفاح: “الزوجة تواصلت معه للوساطة لكي تحصل على الطلاق، ولذلك اجتمع مع كريم ووالده، ورفض الزوج الطلاق، وأكد على تمسكه بها، مهدداً بقتلها لو فكرت في الأمر مرة أخرى”.

وقال قريب طليقة السفاح إن الزوجة التي تحمل الجنسية الأيرلندية والمصرية، اضطرت وقتها للهرب عقب تدهور حالتها النفسية، وبسبب خوفها الذي يصل لحد الرعب منه، وتصريحها بأنها تخاف من أن يقتلها، مما دعاها لاختيارها أماكن لتهرب إليها تكون ذات نظام أمني صارم لحمايتها، موضحاً أن السفاح بعدما علم بمكان إقامة زوجته في القاهرة، أرسل لها بلطجية للنيل منها لكنها استنجدت بالشرطة وحررت محضراً ضده، وطاردها أيضاً عندما انتقلت لمكان آخر فرت إليه بالإسكندرية.

وتحدث قريب الزوجة عن اتهام سفاح التجمع لها بالزنا، فقال إنها كانت تلجأ لصديقين مشتركين بينها وبين زوجها، للتدخل وحل مشكلاتهما معاً، ولأن صديقيهما كانا دائمي الوقوف مع الزوجة في معاناتها مع زوجها، اتهمها كريم بشكل كيدي في قضية زنا معهما، بعدما هدد بأنه في حالة عدم ظهورها وعودتها له سيقوم باتهامها بالزنا، لكنها نجحت في الحصول على البراءة في تلك القضية، مضيفاً أن قريبته لم تكن الزوجة الأولى للسفاح بل كانت له زوجة سابقة توفيت إثر أزمة قلبية.

هروب لأيرلندا للحصول على الطلاق
وعن ابنها، قال قريب لبنى إنه كان معها في بداية الانفصال، لكن والد سفاح التجمع تواصل معها، وطلب المساعدة برؤية نجله، ووافقت على طلبه، لكنه أخذ ابنها ولم يرده إليها مرة أخرى، ومع زيادة مطارداته لها “اضطرت للسفر لوالدتها في أيرلندا، ومن هناك رفعت قضية للطلاق منه وفي انتظارها للحكم”، موضحاً أن الشاغل الوحيد للزوجة الآن استعادة ابنها.

وأكد قريب طليقة سفاح التجمع أنها عانت معه من الخيانة، ولم تستطع التعامل معها، وكانت من أهم أسباب طلبها الانفصال عنه، خاصة أنها كانت تساعده من أموالها في كثير من الأوقات، لكونهما كانا يعملان سوياً في مدرسة خاصة، و”كانت تحصل على راتب أكبر منه نظراً لتمتعها بجنسية أجنبية؛ أما هو فلم يكن لديه مصدر دخل آخر غير راتبه الشهري”.

وذكر أن زوجة السفاح كانت تشكو دائماً من أن شقيقه الأصغر سبب لهما مشاكل كثيرة نتيجة سلوكه وديونه الكثيرة.

وكانت النيابة قد كشفت في بيان رسمي تفاصيل جرائم سفاح التجمع، وقالت في بيان رسمي، إنها تلقت في 16 مايو الماضي إخطاراً بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، مضيفة أنها انتقلت لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وصولًا لتحديد هوية صاحبته.

كذلك أعلنت في القضية التي حملت رقم 296 لسنة 2024، أن الشرطة توصلت إلى تحديد هوية القتيلة وهوية قاتلها، حيث تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنها تمكنت من ربط القاتل بضحيتين أخريين، وبمواجهته اعترف بقتلها بنفس الطريقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى