عربىممثلون

3 أسباب لإنفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. كواليس الساعات الأخيرة.. رفضت مشاركته في “فراولة” وذهب للجونة بمفرده

أعلنت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف وهو الخبر الذي تصدر محركات البحث “جوجل” في الساعات الماضية لمعرفة أسباب الإنفصال بعد قصة الحب التي جمعتهما وتكللت بالزواج في أكتوبر 2021 .

اكتفت الفنانة نيللي كريم باعلان خبر انفصالها عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي وكتبت: كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا” ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمراً خاصا بهما بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.

مهرجان الجونة يكشف الخلاف

وصلت الخلافات بين الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواشش هشام عاشور إلى نقطة اللا رجعة في الفترة الماضية بعدما غابت الفنانة عن التواجد في مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده وعند سؤاله عن سبب غياب نيللي كريم “زوجته” أكد أنها مشغولة لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما ورفضت التواجد معه في المهرجان.

رفضت مشاركته في مسلسل “فراولة”

ويعتبر مسلسل “فراولة” أحد اسباب الخلاف بين الفنانة نيللي كريم وطليقها هشام عاشور بعدما رفضت الفنانة مشاركه زوجها في مسلسل “فراولة” الذي قامت ببطولته، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي، بالرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل “عملة نادرة”، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام.

ورفضت الفنانة فكرة مجاملة زوجها وقالت في مقابلة تلفزيونية سابقة: لم أفرض أي شخص طيلة مسيرتي الفنية على الإنتاج أو الإخراج كما أنني لم أطلب في يوم من الأيام أن تزداد مشاهدي ما دام اقتنعت بالمخرج الذي أعمل معه لا أتحدث عن أي شيئ حيث تسببت مشاركة هشام عاشور في عدد من الأعمال الدرامية التي قدمتها نيللي كريم في انتقادات لها واتهامها بمجاملته.

أخر أعمال نيللي كريم

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى خاضت السباق الدرامى الرمضان الماضى بمسلسل “فراولة” تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى