عربىمطربون ، مشاهير

أكبر منها بـ39 سنة.. من هو زوج الإعلامية أسما إبراهيم الذي ترفض الحديث عن اسمه وهويته؟

تصدرت الاعلاميه أسما إبراهيم محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بعدما تردد زواجها من رجل أعمال عربي غني جدا بينما ذكرت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا أن أسما إبراهيم ارتبطت مؤخرا برجل أعمال مصري.

وشهدت الفترة الأخيرة محاولات أسما إبراهيم عدم الإفصاح عن هوية زوجها خاصة فى لقاءاتها التليفزيونية حيث رفضت أكثر من مرة الحديث عن هوية واسم زوجها وتحاول عدم الحديث في أى تفاصيل قد تصل إلى فارق السن بينهما وبين زوجها خاصة أنها واجهت شائعة من قبل عن زواجها بالإعلامى اللبنانى جورج قرداحى.

من هو زوج أسما إبراهيم الذي أخفته عن الناس؟

المفاجاة التي كشفت عنها مواقع التواصل الإجتماعي أن زوج أسما إبراهيم ليس ثرى عربى بل هو فلاح منوفى يحمل لقب “حوت الأسمدة” من قرية ساقية المنقدى مركز اشمون بمحافظة المنوفية  وأسمه محمد الخشن وهو خال الفنان عماد زيادة الذى يعمل فى مجال استخلاص الزيوت .

ظهور أسما إبراهيم المتكرر فى الفترة السابقة خاصة بعد عودتها لأبو ابنيها محمد الخشن بملابس تحمل ماركات تتجاوز قيمة بعضها ما بين 30 إلى 50 الف دولار أو حقائب يد ما بين 15 الى 20 الف دولار او اعتياد استقلالها طائرة خاصة   ولفت انتباه الجميع رابطة العنق التى ارتدتها فى احدى حلقات برنامجها فى موسمه الأخير وهى مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24.

فارق السن بين أسما إبراهيم وزوجها

ويعد فارق السن بين الإعلامية أسما إبراهيم وزوجها محمد الخشن هو أكثر ما يلفت الانتباه إذ يصل لـ 39 عامًا حيث أنه من مواليد 1950 وهي مواليد 1990.

أسرار حياة أسما إبراهيم الشخصية

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم مقدم برنامج حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس أسرارا عن حياتها الشخصية لأول مرة وذلك خلال لقاءها في برنامج خيمة one take وعبرت أسما إبراهيم عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته على مدار ثلاث سنوات متتالية وأكدت أنها تجد نفسها دائما أمام الكاميرا وأن نجاحها يشعرها بالمسؤولية دائما تجاه جمهورها.

وكشفت أسما لأول مرة تفاصيل عن حياتها الشخصية وقالت أنا أم وزوجة ومبحبش أظهر حياتي الشخصية لأني مش فنانة لكن مؤخرًا بدأت أعرف الناس حاجات عني لكن الإشاعات اللي بتطلع مبردش عليها لأن اللي بيقولوا الإشاعات دي بيهروا وميهمونيش تماما.

وعن سبب جوازها بدون فرح قالت: هو كان في فرح بس مش بالشكل الكبير وكان مش في مصر وأنا رجعت لجوزي أبو أولادي وحبيت ألم الأولاد بيننا تاني وأقفل على بيتي هو ده عيب واديني قولت علشان لما حد يشوفني معاه ميقولش هي ماشية مع مين وهو رجل أعمال مصري وأبو أولادي”

وأكدت الإعلامية أسما إبراهيم استياءها من مروجي الشائعات بشكل دائم وقالت هتروحوا من ربنا فين مبتخافوش منه لما تطلعوا كلام وهري على بنات الناس.

انفصال أسما إبراهيم

وأعلنت الإعلامية أسما إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع.

يذكر أن أسماء إبراهيم وموسى احتفلا بخطوبتهما في سبتمبر 2022، في حفل عائلي جمع الأهل وبعض الأصدقاء، وتداولت أخبار عن أسباب فسخ الخطوبة بعد فترة. واستمرت لمدة 11 شهراً، وحدثت خلافات بين الثنائي. ثم قرروا الانفصال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى