عربىممثلون

نجت من الموت.. حريق ضخم يلتهم شقة الفنانة سمية الألفي بالكامل.. تفاصيل ساعات الرعب

تعرض منزل الفنانة الكبيرة سمية الألفي لحريق ضخم خلال الساعات الماضية حيث تسكن الفنانة  القديرة بالدور الخامس في عقار مكون من 7 طوابق واقع في نطاق دائرة الجيزة مما أسفر عن إصابتها بحالة اختناق ليتم إسعافها في المكان بشكل سريع وبعدها تم نقل الفنانة سمية الألفي لأحد المستشفيات لإسعافها بعد حالة الاختناق الشديدة التي تعرضت لها.

هذا ما حدث لها في حريق منزل سمية الألفي

وتبين أن الحريق نشب في شقة بالدور 5 لعقار مكون من 7 طوابق مملوكة للفنانة سمية الألفي، كما تجرى الآن قوات الحماية المدنية أعمال السيطرة على الحريق حتى لا يتمدد إلى باقي طوابق العقار وقالت الفنانة سمية الألفي أن الحريق الذي نشب في منزلها، اندلع بسبب ماس كهربائي مما أدى إلى حرق منزلها.

حالة الفنانة سمية الألفي الصحية بعد حريق شقتها

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً أفاد اندلاع الحريق، فانتقلت فرق الشرطة والحماية المدنية على الفور إلى المكان، ليتبين أن الحريق قد اندلع في شقة الفنانة سمية الألفي التي تبلغ مساحتها 120 متراً وأتت النيران على محتوياتها.

ونتج عن الحادثة حالة اختناق للفنانة سمية الألفي فيما تم إسعافها في المكان قبل نقلها إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، وتمت عملية إخماد الحريق بالكامل بفضل جهود فرق الإطفاء.

مشوار الفنانة سمية الألفي

تعتبر الفنانة سمية الألفي واحدة من أبرز نجوم السينما والتلفزيون في مصر، وُلدت في 23 يوليو 1953 وبدأت مشوارها الفني في سبعينيات القرن الماضي وسرعان ما أصبحت إحدى أيقونات الشاشة الفضية المصرية بفضل موهبتها الكبيرة وقدرتها على تقديم أدوار متنوعة ومعقدة.

دخلت سمية الألفي عالم الفن من بوابة التليفزيون ثم المسرح حيث شاركت في عدد من العروض المسرحية التي أظهرت موهبتها الفريدة. لم يمضِ وقت طويل حتى بدأت تأخذ أدواراً رئيسية في السينما والتلفزيون.

كانت حياة سمية الألفي الشخصية محط اهتمام وسائل الإعلام والجمهور، إذ تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي، وأنجبت منه ابنين، أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي، ودخل أحمد الفن من أوسع أبوابه وتميز بموهبته الكبيرة، إلا أن عمر ظل بعيداً عن الأضواء.

لم تخلُ حياة سمية الألفي من التحديات والمحن، فقد تعرضت للعديد من الأزمات الصحية التي أثرت على مسيرتها الفنية. ومع ذلك، تمكنت من تجاوزها بعزيمة وإصرار، واستمرت في تقديم أعمالها الفنية، قبل أن تعلن اعتزالها الفن وإصابتها بالسرطان الذي تعافت منه مؤخراً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى