عربىممثلون

بعد شائعات إنفصاله عن هنادي مهنا.. أحمد خالد صالح يظهر مع حماه هاني مهنا في عزاء والدة محمود الليثي

حرص الفنان أحمد خالد صالح على حضور عزاء والدة المغني الشعبي محمود الليثي، وذلك بعد أيام من شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا وظهر أحمد خالد صالح بصحبة حماة الموسيقار هاني مهنا، ووصلا العزاء سويا وجلسا بجوار بعضهما.

شائعات انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

انتشرت في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول انفصال أحمد خالد صالح عن زوجته هنادي مهنا بعدما حذفت صورهما سوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد أحمد خالد صالح على هذه الشائعات قائلا: كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل، في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر.

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

احتفلت الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بزواجهما في شهر نوفمبر 2020، بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020، وكانت خطوبتهما في ديسمبر 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل بعنوان “الفتوة”.

وشهد حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح أزمة بسبب اعتراض نقابة الموسيقيين على استضافة الحفل لنجوم المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وذلك بالتعارض مع قرار النقابة بإيقافهم، وخرجت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعدها بفيديو من شهر العسل، أكدا به أنهما قاما  بتوجيه الدعوة لنجوم المهرجانات للمشاركة كضيوف في الحفل وبسبب اعجابهم بأغانيهم ونجاحهم، واعتذرا لهم بسبب عدم معرفة هاني مهنا بحضورهم، وعبرا عن احترامهما لنقابة الموسيقيين بسبب غضبها من تواجدهم.

أخر أعمال أحمد خالد صالح

شارك أحمد خالد صالح في موسم الدراما في رمضان 2024 من خلال مسلسل “بدون سابق إنذار”، بمشاركة كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

آخر أعمال هنادي مهنا

 يُذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخراني ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى