عربىممثلون

بتقف معايا ضد أبنها.. مي عمر تتحدث عن علاقتها بحماتها..والنائبة ترد: مش عارفة ليه الناس مستكترين السعادة عليهم

تحدثت الفنانة مي عمر عن علاقتها بوالدة زوجها المخرج محمد سامي، النائية صبورة السيد، وقالت إنها والدتها الثانية وتقف معها دائما في أي مشكلة بينها وبينه.

وقالت مي عمر في مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر اليوم” الذي تقديمه سارة نخلة عبر قناة  “هي” : أنا معاملتي مع طنط ملهاش علاقة بمحمد هي بالنسة ليا أمي التانية وباخد رأيها في حاجات كتير وبتبقى مهتمة جدا بحاجتي ومن أوائل الناس اللي بتتفرج على أي حاجة قبل أي حد، وهي مش كده معايا بس هي أم لناس كتيرة بتعرف تحتوينا، ولو في حتى عندي مشكلة لو رحتلها بتقف معايا أنا”.

علاقة مي عمر مع والدة زوجها

كشفت الفنانة مي عمر أنها تأخد من حماتها والدة المخرج محمد سامي  حاجات كتير منها إني مش بحب اشتكي لو حصل أي حاجة في البيت، والصفات المشتركة بينا إننا كتومين مش بنحكي أي حاجة لأي حد لو في مشاكل نحكيها للناس القريبة اللي بتحبك بجد ملهاش مصالح أخرى، أن أفكر كويس أوي قبل أي قرار متكونش قراراتي متسرعة.

والدة محمد سامي تتحدث عن زوجة أبنها

تحدثت والدة المخرج محمد سامي، صبورة السيد عن مي عمر زوجة نجلها قائلة: هي مؤدبة ومحترمة وقادرة تسعد محمد، مش عارفة ليه الناس مستكترين أن يكون في ناس سعيدة في الحياة.

آخر أعمال الفنانة مي عمر

على جانب آخر، تشارك مي عمر في رمضان 2025 بمسلسل “إش إش” وتقدم دور راقصة، وتتعاون مجددا مع محمد سامي الذي يتولى تأليف وإخراج المسلسل.

يذكر أن مي عمر شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” وتكون من 16 حلقة يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى