تركىعربىممثلون

تصغره بـ30 عاما.. التركي بوراك سيرجين يتزوج للمرة الرابعة من تلميذته

قبل 5 أشهر، انفصل الممثل التركي بوراك سيرجين نجم مسلسل حب بلا حدود، والبالغ من العمر 63 عامًا عن نيهان أونسال بسبب خيانة زوجته له أثناء تلقيه العلاج في المستشفى في السنوات الماضية، ليتزوج بعدها للمرة الرابعة، من جيزم شاجبان منسقة مسرحه الخاص، والتي تصغره بـ30 عامًا.

زواج بوراك سيرجين للمرة الرابعة

وأعرب بوراك سيرجين عن سعادته خلال تصريحات الصحفيين قائلًا: كانت صديقة جيدة، وأصبحت الآن زوجتي الحبيبة،بينما رفضت جيزم الإجابة على سؤال الصحفيين حول كيفية عرض طلب الزواج قائلة: هذا أمر خاص، دعه يبقى خاصًا بيننا، كان كل شيء جميلًا، لا يحدث شر.

زيجات بوراك سيرجين

تزوج بوراك سيرجين لأول مرة من المغنية باميلا سبنس في الفترة من 1991 إلى 1992، وتزوج للمرة الثانية من إشيل سيرجين في الفترة من 1999 إلى 2018، انفصل عنها في عام 2018، وتزوج بعد ذلك من نيهان أونسال، وأصيب بفيروس كورونا، وتلقى العلاج في المستشفى لعدة أسابيع، وعلم بأنه تعرض للخيانة، وانتهت سعادته القصيرة عندما رفع قضية زنا ضد نيهان أونسال وطلقها في بداية هذا العام.

من هو بوراك سيرجين؟

بوراك سيرجين هو ممثل تركي، ولد في 9 فبراير 1961، درس الإخراج والتمثيل المسرحي، وله العديد من المشاركات الفنية والأدوار المتميزة في مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام السينمائية والمسرحيات.
ويُعرف لدى الجمهور العربي بدوره المتميز في مسلسل عشق وجزاء، حيث قام بدور بشير أغا، بالإضافة إلى مشاركته بدوره الذي لعبه في مسلسل حب أعمى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى