تركىعربىممثلون

صدمة للجميع.. وفاة بطلة “العشق الممنوع” بشكل مفاجئ.. سبب الوفاة لا يصدق

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية الفنانة فاطمة كارانفيل بطلة المسلسل التركي ”العشق الممنوع” وذلك عن عمر يناهز 72 عاما بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

واشتهرت الراحلة بدور شايسته في المسلسل التركي الأسطوري العشق الممنوع، الذي تم إنتاجه في 2008، وأعمال سينمائية أخرى.

 وفاة بطلة العشق الممنوع بشكل مفاجئ

وأعلن أصلي إسلام أوغلو، وكيل كارانفيل، خبر الوفاة قائلا: لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة كارانفيل ونعلن ببالغ الحزن وفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز ولم تكن مثالًا فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضًا مثالًا في الأناقة والجد والإنسانية، لذا نشعر بحزن عميق لهذه الخسارة المؤلمة.

وأضاف أصلى إسلام أوغلو : نرجو من الله أن يتغمدها برحمته”، معزيا أسرتها وجميع محبيها ومختتما منشوره بعبارة: لن ينطفئ نورها أبدًا، ستستمر في اللمعان في قلوبنا، وفي عالم الفن، ولتكن روحها في الجنة.

سبب وفاة بطلة مسلسل “العشق الممنوع”

كانت الفنانة فاطمة كارانفيل تخضع لعلاج السرطان منذ فترة قبل أن تدخل في غيبوبة بعد معاناة مع سرطان الدم ونقلت إلى المستشفى مؤخراً، وبحسب الصحف التركية فقد أعلن طبيبها عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة ودخولها العناية المشددة.

جنازة فاطمة كارانفيل

سيتم دفن الفنانة التركية الراحلة فاطمة كارانفيل يوم الأربعاء في مقبرة فيريك إرمي بالعاصمة التركية اسطنبول.

أعمال الراحلة فاطمة كارانفيل

عملت الراحلة خلال مسيرتها الفنية بحوالي 78 فيلماً وإنتاجاً تلفزيونياً، وشاركت في عدد من الأعمال التركية البارزة ومنها أم يوسف والوداع وحملان الحناء وغولبيري والهاربون وماذا سيحدث للأطفال؟ وثلاث سيدات .

من هي فاطمة كارانفيل؟

ولدت فاطمة كارانفيل في إسكي شهير التركية يوم 3 فبراير 1952، ووصلت إلى مركز اللغة والثقافة وبعد إكمال تعليمها هناك دخلت إلى عالم الفن عبر بوابة السينما بعدما حصلت على المركز الثالث في مسابقة مجلة “صوت” عام 1968.

وخاضت فاطمة كارانفيل أولى تجاربها الفنية بعمل فوسفورلو سيفرييم عام 1969  وبعد عامين قدمت عملين آخرين هما أوفي آنا عام 1971) وسوبر آدم سنة 1971 لكن فاطمة كارانفيل قررت تدعيم موهبتها بالدراسة وبالفعل انضمت إلى كلية الفنون قسم التمثيل، جامعة إسكي شاهير، وتخرجت بعد إكمال دراستها لتبدأ مسيرتها الفنية في عام 1976 وتزوجت فاطمة كارانفيل من علي كوجاتبه في عام 1975 لكنها انفصلت عنه في وقت لاحق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى