عربىمشاهير

عمرو يوسف شاهدًا على عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ .. لن تصدقوا السبب!

تجمع صداقة قوية بين الفنان عمرو يوسف والمونتير أحمد حافظ ولذلك حرَص الفنان عمرو يوسف على التواجد بجانب صديقه في احتفاله بعقد قرانه على الفنانة جميلة عوض، الذي أقيم في منزلها بحضور أسرة العروسين والأقارب، وكان عمرو يوسف هو الفنان الوحيد الموجود في الحفل.

عمرو يوسف يشهد على عقد قران صديقه

لم يكتفِ الفنان عمرو يوسف بالتواجد فقط في عقد القران بل شهد على العقد أيضا؛ حيث تربطه صداقه قوية مع أحمد حافظ بعد تعاونهما سويا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها: فيلم “هيبتا” عام 2016، ومسلسل “جراند أوتيل” في نفس العام، وكذلك مسلسل “طايع”. وامتدت هذه الصداقة حتى خارج العمل.

وتحتفل الفنانة بزفافها من المونتير أحمد حافظ بحضور أسرة العروسين، وكذلك الأصدقاء المقربين من الوسط الفني والذي تم توجيه الدعوة لهم لمشاركتهم هذه اللحظات السعيدة، والتي تم انتظارها بعد فترة خطوبة تخطّت عامين؛ حيث ارتبطت جميلة عوض بالمونتير أحمد حافظ قبل عامين، وظلت متكتمة على الخبر حتى تم الإعلان عنه يوم عقد القران.

أعمال جمعت جميلة عوض وأحمد حافظ

تعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ في 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما؛ حيث كانت البداية في فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017؛ إضافة إلى فيلم “الضيف” الذي تم عرضه عام 2019.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى