عربىممثلون

أول تعليق من حلا شيحة على صورها مع أحمد سعد: كنت بسلم عليه

علقت النجمة حلا شيحة عن صورتها مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف النجمة جميلة عوض، الأمر الذى اعتقده البعض عن وجود علاقة ارتباط بينهما.

وقالت حلا شيحة في تصريحات صحفية ردا على حديث البعض على صورتها قائلة: كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها فى الفرح.

هجوم على حلا شيحة بسبب فستانها

ارتدت الفنانة حلا شيحة فستان مكشوف الأكتاف باللون الزهري اللامع، مع فتحاتِ من الجانبين وشق طويل يكشف عن ساقها.
ونشرت حلا شيحة الصور عبر حسابها على منصة إنستجرام وقوبلت بعدد كبير من التعليقات التي انتقدت ملابسها، معتبرين أن إطلالتها جريئة لا سيما أنها جاءت بالتزامن مع بداية شهر ذي الحجة.


كما هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة حلا شيحة ، خاصة أنها كانت ترتدي الحجاب سابقاً قبل أن تخلعه، إلى جانب أنها وصفت الفن بأنه “حرام” لكنها لاحقاً اعتذرت.
وانتقدت شيحة أيضاً قبل نحو 3 أعوام، طرح زميلها النجم تامر حسني، برومو فيلمهما سويًا “مش أنا”، وتبرأت وقتها من مشاهدها الرومانسية معه.

اعتزال.. واعتذار


وكانت الفنانة المصرية قد خلعت الحجاب في بدياة 2023، وشاركت متابعيها صوراً أثارت موجة من الجدل، خاصة وأنها المرة الثانية التي تخلعه فيها الحجاب بعدما أعلنت انفصالها عن الداعية المصري معز مسعود الذي تزوجته في فبراير 2021. وبعد ذلك، هاجمت شيحة الفنانين في بلادها، ووصفت الفن بأنه “باطل” ثم قدمت اعتذارها.


وفي المرة الأولى ارتدت حلا شيحة الحجاب وابتعدت عن الوسط الفني لأكثر من 10 سنوات، لتعيش في كندا مع زوجها وتنجب أولادها الثلاثة، وفي المرة الثانية لم ترتدِ حلا الحجاب لأكثر من عامين قبل انفصالها عن زوجها المنتج معز مسعود.

النجوم في فرح جميله عوض

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذى أقيم أمس بالقلعة، منهم النجمة منى زكى، منة شلبي، لبلبة، إيمي سمير غانم، حلا شيحة وشقيقتها، نيللي كريم، نجلاء بدر، الفنانة شيرين، كندة علوش، شيرين رضا.
كما حضر أيضا مصطفى قمر، وأحمد سعد، أحمد فهمي، أحمد حلمي، وحسن الرداد، كريم فهمي وزوجته، عمرو يوسف، عمرو دياب، أحمد عز، وغيرهم من الفنانين.

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني “تحت السيطرة” في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف، فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى