عربىمطربون ، مشاهير

فيديو جديد يقلب كل الموازين .. زاوية جديدة لصفع عمرو دياب للمعجب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، يصفع أحد المعجبين بالقلم خلال محاولته لالتقاط صورة معه خلال أحد حفلات الزفاف في أحد فنادق القاهرة.

عمرو دياب يصفع معجب أثناء التقاط صورة


وظهر عمرو دياب، خلال الفيديو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، وأمسك هذا الشاب بالهضبة من ملابسه، الأمر الذي أثار حفيظة عمرو دياب وأزاح يده ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط ذهول الحضور، وعلى الفور تم إنزال المعجب من على المسرح.

سقطات عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب وقع في سقطات عديدة طوال مسيرته بداية من جمهوره وحتى عمال الصوت في حفلاته، وهو الأمر الذي عرّض الهضبة لانتقادات كبيرة، رغم تواجده على قمة الساحة الغنائية المصرية والعربية منذ سنوات طويلة.
ولم يكن عمرو دياب منضبطًا في رود فعله مع الجمهور، وخاصة بعد انتشار مقاطع مصورة في الآونة الأخيرة أحرجته وسط جمهوره ومحبيه.

لفظ خارج من عمرو دياب في دار الأوبرا

وقع عمرو دياب في سقطة كبيرة، وثقتها كاميرات الصحفيين، خلال وجوده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات “ليالي سعودية – مصرية” التي أقيمت في فبراير 2024، والتي أغضبت قطاع كبير من جمهور «الهضبة».
ووفقًا للفيديو، كان عمرو يتأهب لمغادرة الحفل وأحاط به المعجبون لالتقاط الصور التذكارية، ما أزعجه ليقول: يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟.

تصرف صادم من الهضبة في حفل زفاف نجل محمد فؤاد


انتشر مقطع فيديو في أبريل الماضي 2024، ظهر فيه عمرو دياب متوجها نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، قبل أن يظهر البعض من خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحو ملاحقيه.
وتحدث دياب وهو منفعل أثناء حضوره حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد قائلا: أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو

ضرب مهندس الصوت

سقطة جديدة وقع فيها عمرو دياب وتصرف بشكل غير لائق مع مهندس الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي.
وكانت هذه الواقعة الثالثة على التوالي في غضون أقل من شهرين، وثقتها الكاميرات في حفل الزفاف، حيث ضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل ثم طرده أمام حضور الحفل.
تصرف الهضبة جاء بعدما حرك أحد العاملين في هندسة الصوت السماعات المسؤولة عن الصوت أثناء أدائه إحدى الأغاني أمام عدد كبير من الفنانين وحضور حفل الزفاف، ما أثار غضبه ليتوقف عن الغناء ويضرب الرجل على ظهره ويطرده من المسرح.

ألبوم عمرو دياب الأخير


طرح عمرو دياب مؤخرًا ألبوم مكانك، والذي تصدر أعلى نسبة استماع على منصة أنغامي وضم الألبوم عدد كبير من الأغاني منها مكانك، معرفش جحد بالاسم ده، ياقمر، سلامك واصلني، ظابت مودها، الكلام ليك، واخدين راحتهم، سلامك واصلي، وتعاون فيه مع عدد كبير من أهم الملحنين والموزعين في مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى