عربىمطربون ، مشاهير

هل يمهدنا للعودة من جديد؟.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما آدم من الحضانة

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بتخرج ابنهما آدم من الحضانة في أجواء رائعة لاقت اعجاب المتابعين والجمهور رغم انفصال تامر حسني وبسمة منذ فترة طويلة وسط تكهنات بالعودة مرة أخرى خاصة وأن تامر وبسمة يحرصان دائما على الالتقاء في كل المناسبات التي تخص أبنائهما وتعد هذه المرة الثالثة التي يجتمع فيها تامر حسني مع بسمة بوسيل منذ الانفصال.

وشاركت بسمة بوسيل متابعيها بفيديوهات وصور من حفل تخرج ابنها آدم الذي ظهر على المسرح وهو يلقي كلمة وبعدها حصل على الشهادة، ونسمع صوت تامر حسني وبسمة بوسيل وهما يحتفلان به.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني انفصالهما في شهر أبريل من العام الماضي  مشيرة إلى أنها تتمنى له الخير وأن المودة والاحترام بينهما سيستمران وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية “ستوري” على صفحتها على إنستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب.

وأعاد تامر حسني نشر “ستوري” عبر صفحته على موقع إنستجرام وكتب: وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله.

أبناء تامر حسني وبسمة بوسيل

تزوج الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بوسيل مطربة ستار أكاديمي في 2012 وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول تاليا تامر حسني وفي يوم مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني أمايا تامر حسني، وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث آدم تامر حسني قبل أن يقع الطلاق بينهما في أبريل 2023

تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد “ري ستار”

بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” كما وجه رسالة لأبطال الفيلم هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram بعض الصور من كواليس التحضيرات لفيلم “ري ستارت”، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم”.

وتابع تامر حسني موجها رسالته لأبطال الفيلم: “ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يارب يا مسهل” فيلم “ريستارت” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى