عربىمشاهير

بعد سحلها أرضًا .. أول رد من عريس كفر صقر: معمولي سحر أسود

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثيرًا للجدل، لعريس يقوم بتعنيف وسحل زوجته في حفل الزفاف، أمام الحضور من الأسرتين في مشهد صادم.

حيث يظهر عريس يحكم قبضته على ذراع عروسه ويدفعها بغضب أمام الحضور، قبل أن تسقط العروس أرضا على ركبتيها، ليستمر العريس في دفعها بالقوة وسحلها على الأرض.

وبدلا من أن يمد يده لعروسه ليساعدها على النهوض، ترك العريس عروسه مرمية على الأرض بفستان زفافها وذهب ليجلس في الكوشة، وظهرت عليه ملامح الغضب الشديد، بينما هرع عدد من السيدات والحضور إلى العروس الملقاة على الأرض لمساعدتها على النهوض.

وبينما الأجواء ساخنة ومتوترة، أقدم شاب على ضرب العريس، لتنشب بعدها مشاجرة واشتباك جسدي بينه وبين عدد من المعازيم.

أول رد من جانب العريس على الواقعة

كشف محمد الهادي، عريس واقعة كفر صقر، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول له وهو يضرب عروسه في قاعة حفل الزفاف.

وقال الهادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»: «كان معمول ليا عمل.. وكنت بشد في فستانها وأسأل نفسي أنا بعمل كده ليه».

وأشار إلى أنه حاول حمل زوجته بعد سقوطه في القاعة، ولكنه لم يستطع، وشعر أن جسمه في حالة غير طبيعية.

وأضاف عريس كفر صقر أن أسرته أحضرت لهما مجموعة من المشايخ، إذ أجمعوا أنه تعرض إلى سحر أسود.

ولفت إلى أنه تم فك هذا السحر، واعتذر لوالد العروسة ولكل الحاضرين في قاعة الزفاف، مشيرًا إلى أن ما حدث معه كان تصرفًا لا إراديًا.

ومن جهتها، قالت عروس واقعة كفر صقر: «مكنش في مشكلة وكملنا فرحنا عادي، في ناس حاقدة وحاسدة، كان معمول لنا عمل».

وأكدت عروس كفر صقر في محافظة الشرقية، أن بينهم قصة حب كبيرة منذ أن كان هو في السعودية، مشيرا إلى أن ما حدث كان مجرد موقف وعدى، وأن ما حدث كان بسبب أذية الناس، حتى أنه بدأ يتغير منذ أن كانت في الكوافير، حيث أنه عندما جاء ليأخذها من الكوافير و أثناء نزولها من السلم كانت لا تستطيع السير من الفستان، ومن هنا بدأ يتحول إلى شخص آخر لا تعرفه على مدار سنة ماضية منذ أن تعرفت عليه وهي من محافظة الغربية، وهو من محافظة الشرقية.

وأشارت إلى أن ما حدث كان مجرد عين مشيرة إلى أن خروج الفيديو من داخل القاعة بعد 3 دقائق فقط يدل على أن هناك أناس حاقدين ويكرهون الفرح لهم وأرادوا إثارة الجدل ليس إلا، مؤكدةً على أن ما حدث ليس من أجل الوصول إلى “التريند” حيث أنهم هم تريند في الأساس من خلال قصة الحب التي تجمعهم، مشيرة إلى أن الفرح استمر لمدة 3 ساعات بعد الواقعة، وكان الزفاف مستمر منذ 3 أيام في أماكن مختلفة.

وقال عريس الشرقية صاحب واقعة كفر صقر ، أنه في غاية السعادة أنه تزوج من الفتاة التي يحبها ، وكان في حالة غير طبيعية يوم الزفاف ولا يعلم ما حدث له وكان يشعر بشيء غريب بالرغم من أنه كان أسعد إنسان في الدنيا لأنه تزوج من الفناة التي يحبها، مؤكدا على أنه سوف يعوضها عما حدث وسيوفر كل ما تحتاج إليه وما تأمر به، مشيرا إلى أنه حقق حلمه من خلال الزواج من الفتاة التي يحبها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى