عربى

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الذي أثار ضجة كبيرة؟ ..رسالة تهنئة من حسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد كشفها عن احتفالها بخطوبتها مؤخراً من شخص جديد، بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها تعيش قصة حب كبيرة معه مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها ستكون زينة العرايس، وهي الأغنية التي قدمتها لابنة محمد السعدي في حفل زفافها، معربة عن سعادتها بهذه الأغنية التي وصفتها بأنها وش السعد عليها.

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب؟

وفور إعلان شيرين عبد الوهاب حطوبتها تسأل البعض عن هوية خطيبها اذي رفضت الإفصاح عن هويته وأثار هذا الأمر موجة من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال، حول هوية الرجل الجديد في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تكتمت على هويته بشكل تام.
واكتفت شيرين عبدالوهاب بالإشارة، إلى أن خطيبها من خارج الوسط الفني وأنه لا يحب الظهور الإعلامي، لافتة إلى أنه فضّل عدم الكشف عن هويته حالياً، مؤكدة احترامها لرغبته.

حسام حبيب يهنىء شيرين على خطوبتها

وفي اول رد فعل له وجه حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة تهنئة لزوجته السابقة قائلًا: ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.


وتابع :أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى